صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

تطبيق إيزي تاكسي الآن في مصر Easy Taxi App

Easy Taxi App

 إيزي تاكسي الآن في مصر تطبيق Easy taxi الآن في مصر

القاهرة من أكثر عواصم العالم إزدحاماً و يعتبر العثور علي تاكسي خالي فيها أمر صعب و يحتاج الكثير من الوقت خاصة في أوقات الذروه كما أن العلاقة بين السائقين و المواطنين تتميز بالكثير من الشد و الجذب لعدم إلتزامهم بإستخدام العداد لتحديد الأجره بدعاوي مختلفة منها فساد العداد

لذا لا عجب أن اختارت شركة روكيت انترنت الألمانية  القاهرة لتكون هدفاً لإستثماراتها حيث قامت بضخ 200 مليون دولار  دعماً لأعمالها في مصر، وهو رقم لا يمثل مفاجأة لمن يعرف النمو الكبير الذى تشهده أعمال الشركة فى بلدان القارة الأسيوية وأمريكا اللاتينية وخاصة البرازيل وكولومبيا، حيث استطاع التطبيق خلال فترة 10 أشهر فقط أن يسيطر بشكل كبير على قطاع أعمال سيارات الأجرة فى البلدان التى يعمل بها.

يجعل تطبيق Easy Taxi لهواتف أندرويد عملية الحصول على تاكسي غير مشغول عملية من أسهل ما يمكن، فمجرد إخراج هاتفك الذكي واستخدام تطبيق إيزي تاكسي سيضمن لك تطبيق إيزي تاكسي الحصول على تاكسي في الوقت الذي تريده، وهو سر نجاح التطبيق الذى قرر أن يختار القاهرة كواجهته الأولى فى المنطقة كتحدي يستحق الخوض، فالقاهرة تمثل سوق واعد للتطبيق بسبب التكدس سكاني وصعوبة الحصول على تاكسي بالطرق التقليدية في كثير من الأحيان.

Easy Taxi من الخدمات التى تم طرحها فى امريكا اللاتينية واسيا وافريقا وحققت نجاح كبير فى فترة زمنية قياسية تقوم الفكرة على أساس تطبيق متاح لأجهزة ios مثل الايفون والأيباد ولأجهزة android لكل الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد سواء سامسونج htc وغيرها من الشركات كما يدعم أيضاً العمل على البلاك بيرى يمكنك تحميل وتنصيب التطبيق من خلال متجر التطبيقات الخاص بجهازك .

وعن سبب اختيار الشركة للقاهرة كبداية، فالإحصائيات تشير إلى أن فرصة القاهرة كسوق واعد اكبر من مدن عمل بها التطبيق بالفعل وحقق نجاحات كبيرة، فإدارة الشركة مؤهلة للتعامل مع كافة المشكلات المتوقعة في القاهرة، والتي يأتي على رأسها الاختناق المروري وقلة عدد الهواتف الذكية بالنسبة للتعداد، وهى ظروف بحسب وصف الشركة مماثلة لما كان فى بداية عملها بالبرازيل وكولومبيا قبل أن تصل عدد مرات تنزيل التطبيق فى البرازيل لمليون ونصف مرة وأصبحت الشركة تمتلك 45 ألف سيارة تاكسي في البلاد، مقابل 700 ألف عملية تنزيل للتطبيق فى كولومبيا وامتلاك الشركة لـ 20 ألف تاكسي.

 إيزي تاكسي  الغرض من إيزي تاكسي هو جعل النقل من خلال سيارات الأجرة في مصر أسهل وأكثر أمنا، وأكثر كفاءة من خلال توفير الركاب المحليين خدمة حجز بأرفع مستوى ومساعدة المجتمعات المحلية ! لدينا الدعوة لتغيير صورة صناعة النقل في مصر سواء داخلها وخارجها وتطويرها على أنها آمنة وحديثة وفعالة.

فبدلا من الانتظار تحت الشمس أو المطر، هل يمكن بسهولة مع ضغطة واحدة طلب سيارة أجرة التي من شأنها أن تصل إلى بابك / المكتب؟ كم من الوقت الذي من شأنه أن ينقذك؟ وكم الضغط سيكون عليك تجنبه؟ 


يساعد التطبيق علي التحقق من هوية السائق والسيارة و مسار السائق  حتي يصل إليك

وأخيرا، اذا فقدت شيئا في سيارة أجرة الخاص بك الان يمكن أن تتبعه بسهولة حيث يمكنك التواصل مع خدمة العملاء و استرداد ما فقدت . 

يمكنك تحميل التطبيق عبر Google Play او عن طريق App store 
وبدون اي تكلفة اضافية على توصيلتك و ضمن التعرفة المحلية للتاكسي .

كيفية إستخدام تطبيق إيزي تاكسي

1- حمل التطبيق مجانا على موبايلك
2- افتح التطبيق واضغط على Call Taxi .
3- تطبيق Easy Taxi يتعرف علي مكانك من خلال خاصية الGPS الموجود في موبايلك ويقوم بإستدعاء اقرب تاكسي موجود في المكان الذي تتواجد فيه لذا تأكد من فتح الجي بي إس
4- خلال فترة الإنتظار عن طريق تطبيق Easy Taxi  يمكنك أن تعرف رقم تليفون سائق التاكسي و نوع السيارة و بياناته و صورته و بيانات السيارة و كذلك مكان التاكسى على الخريطة و هو في طريقه ليك.

تحميل التطبيق


لهواتف اندرويد:

لهواتف أيباد و آيفون

يمكنك زيارة الموقع الرسمى للخدمة والحصول على روابط تحميل التطبيق من هنا Easytaxi.com

هناك تعليقان (2) :

  1. لدى سيارتى الخاصة حديثة وارغب فى الانضمام لفريق عملكم

    ردحذف
  2. اريد الانضمام الى فريق العمل
    للتواصل 01025211262

    ردحذف

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر