تطبيق يعد لك وصفات طبخ خيالية بالذكاء الاصطناعي !

تطبيق يعد لك وصفات طبخ خيالية بالذكاء الاصطناعي !

سواء أكنت من هواة الطهي أو تبحث عن وصفات طبخ لوجبة لذيذة ترضي معدتك أو حتى لديك مكونات بسيطة وميزانية محدودة ورغبة في تقليل هدر الطعام وترغب في إعداد وجبة شهية دون الحاجة للذهاب إلى السوق فأنت في المكان المناسب.

اقرأ أيضاً:

لا تعرف ماذا ستأكل؟ … حسناً أرني ما في ثلاجتك!

Advertisements

MrCook هو تطبيق يجمع وصفات الطهي من أكثر من 280 موقع ويب، كما يمكنه إنشاء قوائم التسوق، وحساب حجم الوصفات المناسب لأي عدد من الأشخاص، كما يمكنك من إنشاء فريق للتعاون في إعداد الوجبات ومشاركة تجارب الطهي مع الأصدقاء أو التعرف على أصدقاء جدد من محبي الطهي أيضاً.

ما يميز تطبيق MrCook عن تطبيقات وصفات الطهي الأخرى هو استخدامه لتقنية الذكاء الاصطناعي ليمنحك أفضل نتيجة ممكنة يمكن الحصول عليها، حيث يستطيع مستر كوك مساعدتك على تجهيز وصفات من المقادير المتبقية لديك في الثلاجة أو حتى استنادًا إلى خيالك.

بمجرد إدخال المكونات المتوفرة لديك في المنزل أو حتى مشاركة فكرة وصفة من خيالك مع مستر كوك، فسيقوم بإنشاء وصفة مناسبة لطلبك في ثوان معدودة!

Advertisements
mr-cook

أداة رائعة لأولئك الذين يرغبون في الطبخ باستخدام ما لديهم في المنزل وتقليل هدر الطعام. يوفر التطبيق أيضًا قائمة التسوق وآلة حاسبة للمكونات، مما يسهل عليك تخطيط وجباتك والتسوق للبقالة. كما أن التطبيق يدعم اللغة العربية .

يمكنك الوصول إلى تطبيق MrCook على هواتف الأندرويد، آي أو إس، أو من خلال متصفح الويب.

خلاصة : MrCook هو تطبيق ذكي ومريح يساعدك على الطبخ وتخطيط وجباتك بسهولة. سواء كنت ترغب في تجربة وصفات جديدة، أو استخدام المواد المتبقية، أو حتى ابتكار أطباقك الخاصة فسوف يوفر مستر كوك لك كل ما تحتاجه.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.