لا تعرف ماذا ستأكل؟ … حسناً أرني ما في ثلاجتك! MyFridgeFood

 MyFridgeFood  supercook

هل اصابك الملل من الطعام التقليدي ولديك الرغبة في طهو شيء جديد أو تأخر الوقت للنزول لشراء احتياجات وجبة تقليدية، هل أنت مغترب وتبحث عن إعداد وجبة ولا تعلم كيف تستفيد من الطعام الموجود لديك في الثلاجة؟ إذا كنت أحد هؤلاء فلا تقلق فهناك حل.

“لا تعرف ماذا ستأكل؟ … حسناً أرني ما في ثلاجتك!” بهذه الجملة تتلخص مهمة موقع MyFridgeFood والذي بناءاً على ما تحتويه ثلاجتك بإمكانه أن يقرر لك الوجبات التي يمكنك طهيها.

كل ما تحتاجه أو تحتاجينه إدخال كل ما لديك في مطبخك من توابل وزيوت وما في ثلاجتك من خضروات ومنتجات ألبان ولحوم وخبز وأطعمة معلبة وفواكه وغيرها من المكونات وسيقوم Myfridgefood بإخبارك بعدة وجبات يمكن طهيها بتوليفات من هذه المكونات وبعدة طرق متنوعة كما سيخبرك ببعض النواقص الذي قد تكون مطلوبة لبعض الوجبات الشهية أيضاً.

Advertisements

يمكنك MyFridgeFood أيضاً من فلترة النتائج إذا ما كنت تخضع لحمية غذائية أو ريجيم خاص أو بحسب نوع الوجبة أو بعدد السعرات الحرارية التي تحتاجها يومياً.

الموقع باللغة الانجليزية لذا قد تحتاج لقاموس لترجمة بعض الكلمات أحياناً إذا كنت لا تتقن الانجليزية أو يمكنك الضغط على زر الماوس الأيمن واختيار تَرْجَمَة جوجل لترجمة الموقع

كما يمكنك استخدام موقع آخر بديل لا يختلف كثيراً عن الموقع السابق وهو موقع supercook.com. الذي يدعم اللغة العربية وإن كان يحتوي على عدد وصفات أقل .

Advertisements

4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.