أداة مجانية لفحص كورونا ( كوفيد19) أونلاين

هل لديك بعض الأعراض الطبية وتشك بأنك ربما تكون مصاباً بفيروس كورونا ( كوفيد19) وتود الاطمئنان على نفسك ؟

فحص أعراض كورونا ( كوفيد19) أونلاين

يصادف الكثيرون ممن تظهر عليهم بعض الأعراض الطبية مثل السعال أو الحمى أو إلتهاب الحلق أو الإسهال وغيرها من الأعراض مشكلة عدم القدرة على تحديد الخطوة الصحيحة التي يجب القيام بها و ما إذا كان عليهم القلق بشأن تلك الأعراض أم لا .

هذه مشكلة كبيرة خصوصاً إذا لم تكن الخدمات الحكومية المقدمة في بلدك على المستوى المطلوب أو تعاني من ضغط شديد بسبب سرعة انتشار الفيروس مما يجعل من العسير التواصل مع الأطباء وربما تصبح زيارة الطبيب في حد ذاتها محفوفة بالمخاطر .

فحص كورونا أونلاين

لحل هذه المشكلة تقدم لك شركة Infermedica المتخصصة في الخدمات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي آداه تستطيع من خلالها فحص كورونا من خلال تقييم الأعراض التي تعاني منها . تستطيع هذه الأداة وبناءًا على بيانات و تعليمات منظمة الصحة العالمية أن تعطيك تقييماً لمدى احتمالية اصابتك بفيروس كورونا المستجد كوفيد19، وفقاً للشركة فهذه الأداة موثوقة و تحافظ على سريّة معلوماتك بالكامل.

اقرأ أيضاً : تطبيق يكتشف الأمراض الجلدية بدقة

تقوم الأداة بسؤالك عن أعراضك و مدى اختلاطك بحالات أخرى مصابة بالمرض ، عقب تقييم هذه المعلومات سوف ترشدك الأداة لما ينبغي عليك فعله عقب الحصول على التشخيص المبدئي.

يوجد العديد من الأدوات أونلاين لكن ما يميز هذه الأداة أنها تدعم اللغة العربية وعدة لغات أخرى كما أنها تقدم لك نصائح مفيدة للغاية .

يمكنك زيارة أداة فحص كورونا كوفيد-19 من خلال الرابط التالي

https://symptomate.com/ar/covid19/checkup

يرجى العلم بأن هذه الأداة لا تغني عن معاينة الطبيب لكنها ستعطيك معلومات مبدأيه قد تحتاجها لإزالة الشك و الإلتباس

One comment

اترك رد