صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

جوجل تطلق تطبيق الرحلات و حجز الفنادق و رحلات الطيران الذكي Google Trips



كعادتها دائماً شركة جوجل التي لا ترهب المنافسه و لا تترك مجالاً مزدهراً إلا و تضع بصمتها فيه لتزيد المنافسه حيوية و اشتعالاً . 

أطلقت شركة جوجل تطبيقها الجديد Google Trips و الذي يعمل على نظامي أندرويد و iOS و يساعد التطبيق المسافرين على العثور عن معلومات وافيه عن الوجهات السياحية التي يرغبون في الذهاب إليها من أجل التخطيط للعطلات والرحلات بطريقة منظمة وذكية،

تطبيق Google Trips هو دليل سياحي شامل لهواة السفر و تتضمن كل رحلة داخل التطبيق مجموعة من الفئات المختلفة من بينها مخطط اليوم، الحجوزات، أنشطة للقيام بها أثناء الرحلة، المأكولات والمشروبات، الأماكن البعيدة وغيرها.

يعطيك Google Trips توصيات شخصية بالأماكن والمعالم السياحية لأشهر 200 مدينة حول العالم وذلك بناءاً على تقييمات المسافرين الآخرين، كما يقدم لك التطبيق الرائع توصيات بالأنشطة السياحية المختلفة اعتماداً على الموقع و حالة الطقس والوقت.


 مثل سائر التطبيقات السياحية الأخرى يمكنك استخدام التطبيق في حجز الفنادق و تذاكر الطيران . التطبيق يدعم إمكانية استيراد معلومات السفر الخاصة بالمستخدم بواسطة بريد "جيميل Gmail" تلقائياً مثل استيراد المعلومات المتعلقة بحجوزات الطيران، الفنادق، المطاعم، تأجير السيارات وغيرها. 

يمكنك من خلال Google trips أيضاً تتبع أي تغييرات تطرأ على مواعيد الرحلات الجوية كما يمكنك متابعة أسعار الرحلات الجوية على مدار العام للحصول على أفضل أسعار الرحلات الجوية .

تطبيق Google Trips يساعدك على معرفة معالم الجذب السياحية و ما إذا كانت متاحة أم لا لاسيما حينما تكون قريباً منها و يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد و متجر iOS لهواتف آيفون 


ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر