صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

اعثر على أي ملف على حاسوبك بسرعة خرافية !



كلنا يعلم أن الويندوز يأتي مزود بمحرك بحث عن الملفات و لكن هناك العديد من المشاكل التي يسببها أولها هو بطئه الشديد في العثور على الملفات لاسيما الملفات التي لم يقم بأرشفتها بعد حيث يحتاج أولاً لعمل أرشفة لكافة الملفات على جهازك حتى يستطيع العثور على الملف المطلوب بسرعة مقبولة .

ليس هذا فحسب فعملية اﻷرشفة ذاتها تستهلك الكثير من موارد الحاسوب أو اللابتوب و هو بالتأكيد ما ستشعر به إذا كان حاسوبك قديم نسبياً أو كنت تعاني من ارتفاع حرارة الحاسوب بسبب عدم الصيانه

هنا يأتي دور محرك البحث العملاق Everything و هو محرك بحث مجاني يستطيع البحث في جميع ملفات جهازك بسرعة خرافية و دون حتى الحاجه لتحديد قسم معين من القرص الصلب .

ثانية واحدة هو ما يتطلبه محرك بحث  Everything Search Engine للعثور على ملفاتك, و سواء كنت تبحث بكلمة واحدة أو بكلمتين أو ثلاثة فسيعطيك أقرب النتائج لما ترغب في العثور عليه . يمكنك أيضاً ترتيب ملفاتك من خلال البحث عن امتدادات معينة مثل البحث عن الملفات الصوتية عن طريق كتابة اﻹمتداد في خانة البحث >

يتميز محرك بحث Everything Search Engine بصغر حجمه الذي لا يتجاوز 1 ميجابايت وواجهته البسيطة و قلة استهلاكه لموارد حاسوبك الشخصي , كل هذه المميزات كفيلة بجعل Everything Search Engine محرك بحثك الرئيسي و جزء أساسي من حاسوبك لن تستغني عنه مستقبلاً .

يعمل Everything على اﻷجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز بإصداريه x32 , x64 كما يدعم العديد من اللغات بينها العربية



ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر