صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

أندروميوم حول هاتفك المحمول لجهاز كمبيوتر مكتبي

Andromium OS


هناك حلقة ناقصة في العلاقة بين طريقة عرض البيانات على الهاتف و طريقة عرضها في وسائط أخرى مثل شاشة حاسوبك أو تلفازك , صحيح أن تصفح بيانات الهاتف عبر تلك الوسائط ممكن لكن ليس بقوة نظام تشغيل متكامل .


أندروميوم هو نظام تشغيل بديل محمل على وسيط في حجم كف اليد يمكنه تحويل هاتفك من مجرد هاتف إلى جهاز كمبيوتر مكتبي بنظام تشغيل متكامل بمنتهى السلاسة و السهولة  

كل ما عليك هو توصيل هاتفك بجهاز أندروميوم و سيقوم الجهاز بتحويل هاتفك المحمول إلى نسخة أخرى مكتبية تعمل بنظام تشغيل يسمى أندروميوم ِAndromium OS .


عندما تقوم بتوصيل جهازك بتلفاز أو شاشة عرض ليس عليك أن تقلق فلن تفقد أي مكالمات أو تحديثات أثناء تلك العملية فخلال عمل نظام تشغيل أندروميوم يمكنك استقبال مكالماتك أو تصفح تنبيهاتك أو رسائل الهاتف , يمكنك من خلال نظام أندروميوم مشاهدة أكثر من فيديو أو  لعب أي من ألعابك المفضلة  بل و حتى يمكنك استخدام جميع برامج أوفيس وفقاً لمقدم الجهاز

ببساطة أندروميوم يساعدك على جعل أعمالك تتنقل معك في أي وقت و أي مكان و كل ما تحتاجه لعمل مريح هو شاشة تلفاز أو شاشة عرض متاحة لتشغيل هاتفك كجهاز كمبيوتر مكتبي.


الأجهزة المتوافقة مع أندروميوم هي أجهزة سامسونج جالكسي و سامسونج نوت بالإضافة إلى أجهزة LG , HTC, Nexus .  تم عرض جهاز أندروميوم على موقع Kickstarter بسعر 35 دولار فقط كما يمكن للداعمين للتطبيق تحميل تطبيق أندروميوم OS من متجر جوجل بلاي مجاناً خلال الفترة التجريبية .




ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر