20 موقع لتنزيل البرامج الكاملة والأصلية مجاناً و بطريقة شرعية 100% !

20 موقع لتنزيل البرامج الكاملة والأصلية مجاناً و بطريقة شرعية 100% !

هل ترغب في تنزيل البرامج الكاملة والأصلية مجاناً وبطريقة شرعية 100% هذا هو دليلك

مع عدد متزايد من المهام التي ينبغي القيام بها على جهاز الكمبيوتر الشخصي فإن عدد من البرامج المفيدة والضرورية يتزايد أيضا. هناك برامج مجانية يمكنك استخدامها دون أي تكلفة، فضلا عن تلك المدفوعة التي عليك أن تدفع ثمن تراخيصها.

لماذا يجب عليك تجنب البرامج المقرصنة المحملة بالكراكات و الباتشات ؟

البرامج المجانية في كثير من الأحيان تكون مفيدة لكن بعض الخصائص للأسف قد لا تكون متاحة في البرامج المجانية مما يجعل أغلبية المستخدمين الذين لا يملكون القدرة على شراء البرامج المدفوعة الأصلية مثل الطلاب أو الأشخاص المقيدون بميزانية محدودة. يلجأون لقرصنة النسخ المدفوعة من خلال استخدام الكراكات و الباتشات وهي برامج صغيرة تقوم بتعديلات في البرامج السماح باستخدامها أو تمديد ترخيصها أو فك الحظر عن بعض خصائصها.

Advertisements

مشكلة الكراكات أنها كثيراً ما تكون محملة بالفيروسات و برامج التجسس وأحصنة طروادة و هذا يجعل استخدام تلك الوسيلة محفوفاً بالمخاطر , و ما يزيد الأمر صعوبة أنه لا يمكنك تمييز السليم منها من المزود ببرمجيات خبيثة لأن كثير من مضادات الفيروسات تعتبر الكراكات برمجيات خبيثة و تقوم بحذفها سواء احتوت على فيروسات ام لا.

مواقع متخصصة لتنزيل البرامج الكاملة

لحسن الحظ هناك طريق ثالث إذا كنت ترغب في تحميل البرامج الكاملة والأصلية وتوفير بعض المال في الوقت ذاته. حيث تقدم الشركات المنتجة للبرامج الأصلية عروضاً مجانيه بغرض الدعاية لمنتجاتها وتحقيق الانتشار أو بغرض اختبار المنتج أو السوق أو بغرض الحصول على تقييم لمنتجها الجديد من شريحة أكبر من المستخدمين من خلال مواقع الصفقات المجانية والمخفضة و التي تكون نافذة لتجميع وتقديم مثل تلك العروض دائماً.

هذه المواقع توفر تراخيص مجانية للبرامج المدفوعة بدون أي تكلفة في بعض الأحيان، معظم الهبات التي تقدمها الشركات لبرامجها تقدم لك تراخيص مجانية أو مخفضة بشروط معينة. على سبيل المثال يمكنك استخدام البرامج مجانا، إلا أن التحديثات والدعم الفني ليست مدرجة ضمن النسخة الممنوحة مجاناً .

Advertisements

بعض المواقع تمنح رخصة أفضل من الرخصة التي تمنحها عادة على موقعها الرسمي مثل بضعة اشهر أو عام كامل لتجربتها بدلاً من شهر أو أقل على و هكذا.


إذا كنت مهتما بهذا النوع من الصفقات، فهذه المقالة تحتوي على كنز مكون من 20 موقع لصفقات وعروض تحميل البرامج الكاملة الأصلية مجاناً يمكنك حفظ هذه الصفحة في المفضلة للرجوع إليها لاحقاً في حال احتجت أي برنامج مستقبلاً بدلاً من البحث عن الكراكات و الباتشات غير الآمنة.

Advertisements

تم التحديث وإزالة الروابط غير النشطة وإضافة أخرى وكتابة تحديث لحالة بعض المواقع في 28-3-2023

1. Giveaway of the Day

Giveaway of the Day هو على الارجح المورد الأكثر شعبية بين المواقع التي تقدم هبات مجانية من البرامج الأصلية . يمكنك العثور على برامج لأنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز وأندرويد وآيفون جنبا إلى جنب مع الألعاب أيضاً.
 Giveaway of the Day

Advertisements

2. Softpedia

سوفتبيديا هو الموقع الذي يسمح لك بتحميل جميع أنواع البرامج لكن لعلك لم تلاحظ أنه يحتوي على قسم خاص لعروض البرامج الأصلية المجانية. سوفتبيديا لا تنشر الهبات التي تقدم غالبا ما وعادة ما يكون عدد محدود من التراخيص.
Softpedia Give away

3.  SharewareOnSale

موقع SharewareOnSale شبيه بالموقع السابق و يقدم البرامج المجانية للعديد من المنصات
SharewareOnSale

4. BitsDuJour

BitsDuJour ليس فقط مختص بتقديم البرامج المدفوعة بشكل مجاني بل أيضاً العديد من الكتب الإلكترونية كما أن به منتدى نشط يقدم العديد من العروض الحصرية ايضاً . كل يوم يختار الموقع مجموعة صفقات على مدار 24 ساعة من أفضل برامج ويندوز وماك المتوفرة. تبدأ الصفقات في منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادي .
BitsDuJour

Advertisements

5. Softopaz

يقدم هذا الموقع صفقات برامج يومية لمستخدمي ويندوز و ماك وكذلك يقدم هدايا برامج مجانية كل يوم . يحتوي الموقع على أكثر من مائة بائع برامج يشمل ذلك العلامات التجارية الرائدة. وفقاً للموقع جميع الهدايا بتفويض من البائعين الأصليين

SoftoPaz

6. Download.hr

بوابة لتحميل البرمجيات المدفوعة بشكل مجاني. ويقدم الموقع شروط مختلفة للحصول على الترخيص، على سبيل المثال. عليك الانتظار لفترة من الوقت، أو تسجيل الدخول إلى الحساب لاستخدام العرض.
Download.hr

Advertisements

7. ZeMania

احصل على أحدث البرامج مجانًا على موقع zeMania.com . يقدم موقع zemania هدايا يومية لمنتجات البرامج الأعلى تصنيفًا ، بما في ذلك الإصدارات الجديدة والمفضلة الشعبية. يقوم الموقع بإيجاد وتوفير مفاتيح ترخيص البرنامج (القانونية ومع احترام حقوق النشر) مجانًا.

8. MalwareTips Forum

منتدى يهتم بأمن البرمجيات يحتوي على قسم متخصص يهتم بصفقات وعروض البرامج المدفوعة ذات الترخيص المجاني حيث يمكنك العثور على صفقات موثوقة وعروض للبرامج كهدايا في هذا المنتدى المميز
MalwareTips Forum

9. Raymond.CC

هذا المنتدى به قسم متخصص لتبادل الأشياء المجانية والصفقات المجانية والعروض المحدودة وغير المحدودة
Raymond.CC (الحالة : غير نشط)

Advertisements

10. TopSoftBargains Giveaways

يوفر هذا الموقع الخصومات التي تتعدى (30٪ وما فوق) وكذلك البرامج الممنوحة مجاناً. يمكنك فرز وفلترة الصفقات حسب نوع البرنامج وتحديد المجاني منها فقط.
TopSoftBargains Giveaways

11. Giveaway Radar

هذا الموقع بمثابة رادار يقوم برصد عروض البرامج المجانية وتجميعها من مواقع مختلفة في موقع واحد , يوفر هذا الموقع الكثير من الوقت والجهد خلال البحث
Giveaway Radar

12. Buzz99

يقدم هذا الموقع بعض الصفقات من وقت لآخر و التي قد يهمك بعضها،

Advertisements

Buzz99 (الحالة متوقف)

13. Geekiest.Net

يحتوي هذا الموقع المخصص للأخبار التقنية على قسم خاص لعروض البرامج الأصلية للعديد من المنصات
Geekiest.Net

14. TopWareSale

يحتوي هذا الموقع قسم خاص للعروض المجانية
TopWareSale

Advertisements

15. Techno360

موقع متخصص في أخبار وعروض البرامج والألعاب
Techno360

16. Tickcoupon Giveaway

يقدم هذا الموقع العديد من القسائم المجانية و يتابع أخبار العروض والخصومات الخاصة بالبرامج والألعاب
Tickcoupon Giveaway

17. TechTipLib

يحتوي هذا الموقع على قسم خاص بالعروض المجانية للبرامج المدفوعة كما يحتوي على قسم خاص ببرامج و تطبيقات لأجهزة آبل ماك .
TechTipLib

Advertisements

18. UniqueFree

يحتوي هذا الموقع على العديد من الكوبونات و العروض المجانية للبرامج و المواقع و الكورسات و غيرها
UniqueFree ( الحالة : يعمل لكن غير نشط)

19. Net-Load

يقدم هذا الموقع العروض المجانية للبرامج من مواقع مختلفة

net-load

Advertisements

20. WinningPC

يقدم موقع WinningPC كوبونات وهبات وخصومات رائعة وبرامج مجانية تمامًا.


في النهاية وعلى الرغم من أن البرامج المدفوعة ذات الرخص المجانية قد يكون لها شروط أو قيود خاصة بها، فمن الجميل دائما استخدام بعض البرامج قانونيا وبتكلفة = صفر. خصوصاً إذا كنت تبحث عن المزيد من الطرق لمضاعفة المدخرات الخاصة بك ودفع مال أقل.

Advertisements

قد ترغب في حفظ هذه المقالة للعوده إليها وقت لاحق أو مشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة 💑

مقالات قد تهمك

6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − واحد =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.