برنامج Neat download manager

برنامج Neat download manager

ما هو البديل المجاني الأفضل لـ برنامج إنترنت داونلود مانيجر لتنزيل الملفات على الحاسوب IDM ؟

من الصعب عليك العثور على برنامج مناسب يحاكي جميع ميزات IDM، خاصة رابط التنزيل واستئناف التحديث والتنزيل الإلزامي وتنزيل فيديوهات اليوتيوب لكن يمكننا أن نقدم لك أفضل منافس يمكنه وهو برنامج رائع يتمتع بميزات رائعة بالرغم من كونه مجاني.

Neat download manager

برنامج Neat download manager هو مدير تنزيل ملفات مثير للإعجاب حقاً حيث يدعم أيضا تنزيل الوسائط تلقائياً

إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل الملفات بسرعة أو تنزيل الفيديو، فقد ترغب في إعطاء Neat Download Manager فرصة.

Neat download manager

طريقة عمل البرنامج بسيطة

  1. انقر فوق الزر عنوان URL جديد
  2. ألصق رابط، إذا كانت الحافظة تحتوي على رابط، سيتم لصقه تلقائيا.
  3. اضغط على زر التنزيل لبدء العملية.
  4. يتم سرد التنزيلات الخاصة بك في الجزء الأيسر من واجهة المستخدم الرسومية

يحتوي Neat Download Manager على شريط جانبي يصنف الملفات بناء على نوعها مثل الفيديو والصوت والمضغوط والمستندات والتطبيق والمتفرقات. وهناك لوحات منفصلة للتنزيلات الكاملة وغير المكتملة.

Advertisements

على عكس IDM، لا يضع هذا البرنامج الملفات في مجلدات منفصلة، بل تذهب جميعها إلى نفس الدليل. يمكنك تغيير مجلد التنزيل بالنقر فوق الزر “إعدادات” في الجزء العلوي من الشاشة والانتقال إلى علامة التبويب “عام”.

تحتوي هذه الصفحة على بعض الخيارات الإضافية التي يمكنك استخدامها لتعيين الحد الأقصى للاتصالات لكل تنزيل والحد من النطاق الترددي وتغيير وكيل المستخدم وسلوك التشغيل التلقائي.

التكامل مع المتصفحات

يحتوي Neat Download Manager على امتداد رسمي للمتصفحات الرئيسية Firefox و Chrome و Edge ، وهو أمر رائع لأنه يساعد البرنامج على استشعار والتقاط التنزيلات من هذه المتصفحات بمجرد الضغط على رابط الملف المراد تنزيله.

Advertisements

تنزيل مقاطع الفيديو

برنامج Neat download manager 2

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام Neat Download Manager من خلال الزر الذي يظهر أعلى الفيديو ثم اختيار نوع وجودة الفيديو الذي تفضل استخدمها والخيارات تشبه إلى حد كبير IDM.

يمكن للبرنامج تنزيل الفيديوهات من مواقع متعددة منها اليوتيوب وفميو وغيرها، يجب أن تعرف أن هذه الميزة لن تكون متوفرة لتحميل فيديوهات يوتيوب عن طريق جوجل كروم بسبب سياسات جوجل التي تمنع ذلك، لكن لحسن الحظ تنزيل الفيديوهات متوفر بشكل طبيعي عبر متصفحي فايرفوكس و إيدج ويمكنك استخدامهما دون مشاكل.

Neat Download Manager هو مدير تنزيل أنيق بالفعل وبديل مجاني رائع لمدير تحميل الإنترنت الشهير IDM. شاركنا برأيك أنت أيضاً، هل تجده بديل مجاني جيد لمدير تحميل الملفات الشهير؟

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.