اطبع الجزء الذي تريده فقط من أي صفحة ويب بسهولة

اطبع الجزء الذي تريده فقط من أي صفحة ويب بسهولة 1

هل ترغب في طباعة نسخة نظيفة من مقال أو وثيقة أو موقع على اﻹنترنت بشكل خالي من الرتوش مع إخفاء اﻹعلانات و الشريط الجانبي و القوائم و غيرها من العناصر غير المفيدة في النسخ المطبوعة و التي لا ترغب بالتأكيد في أن تراها في نسختك المطبوعة .
وفر وقت التعديل بالفوتوشوب أو أي برنامج تعديلات آخر و تحكم في عناصر الصفحة قبل طباعتها من خلال موقع PrintWhatYouLike و القادر على القيام بهذه المهمة بمنتهى البساطة حيث يمكنك هذا الموقع من حذف أي عناصر غير مرغوب فيها من الصفحة قبل الطباعة .
اطبع الجزء الذي تريده فقط من أي صفحة ويب بسهولة 2
تستطيع مجاناً و بدون تحميل أو تنزيل ﻷي برامج و عبر موقع PrintWhatYouLike تعديل أنواع و أحجام الخطوط و كذلك إظهار أو إخفاء الخلفيات و الصور و المسافات الجانبية . أضف إلى ذلك القدرة على توسيع العناصر بعرض الصفحة للحصول على أفضل عرض لنسخة الطباعة .
 PrintWhatYouLike أيضاً يساعدك على طباعة الصفحة كنسخة PDF أو نسخة ويب HTML أو حفظ النسخة المعدلة أو إقتصاص أي جزء من أي صفحة وحفظها و هي خاصية متاحة للمسجلين في الموقع  .
تستطيع أيضاً استخدام PrintWhatYouLike على أي صفحة ويب دون أن تغادرها من خلال إضافة تقوم بإضافتها  إلى شريط المفضلة بالمتصفح أو من خلال إضافة لمتصفح كروم  .

موقع مفيد للغاية و سيوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد و يمكنك زيارة الموقع و تجربته بنفسك من خلال الرابط 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *