افحص هاتفك بـ 70 مضاد فيروسات مجاناً

افحص هاتفك بـ 70 مضاد فيروسات مجاناً

هل ترغب في فحص هاتفك ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بأنواعها باستخدام أكثر من 70 مضاد فيروسات من أقوى وأشهر مضادات الفيروسات؟

يمكنك القيام بهذا مجاناً ودون أن تضطر لتنزيل كل مضادات الفيروسات تلك على الهاتف أو تستهلك الكثير من الموارد باستخدام هذا التطبيق المجاني الرائع.

ربما سمعت من قبل عن خدمة فحص الملفات أونلاين التي يقدمها موقع VirusTotal وهي خدمة رائعة للغاية وتحظى بتقدير كبير لكن الجديد هو أنه قد صار بإمكانك استخدام هذه الخدمة لفحص جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك عبر تطبيق VirusTotal Mobile ، وسواء أكانت تطبيقات خاصة بالنظام أو تطبيقات خارجية يمكنك فحصها بكل سهولة وبدون استهلاك موارد هاتفك لأن الفحص يتم عبر سيرفرات موقع VirusTotal .

Advertisements
  • افحص هاتفك بـ 70 مضاد فيروسات مجاناً 1
  • افحص هاتفك بـ 70 مضاد فيروسات مجاناً 3
  • افحص هاتفك بـ 70 مضاد فيروسات مجاناً 5

يتحقق VirusTotal Mobile من التطبيقات المثبتة في هاتف الأندرويد الخاص بك من خلال فحصها عبر سيرفرات Virus Total . يتجاوز عدد الخدمات التي يستخدمها الموقع للفحص الـ 70 خدمة لمكافحة الفيروسات وبعد انتهاء الفحص سوف يعلمك عن البرامج الضارة (الفيروسات، أحصنة طروادة، الديدان) الموجودة على هاتفك ويسمح لك بإزالة أي تطبيقات ضارة على هاتفك.

البرنامج لا يوفر حماية في الوقت الفعلي لأن الفحص يتم بعد تنزيل التطبيقات على هاتفك، وبالتالي، فهو ليس بديلا عن أي منتج لمكافحة الفيروسات، بل يعطيك رأي أكثر شمولاً فيما يتعلق بتطبيقاتك التي قمت بتنزيلها فعلياً، كما يمكن تحليل أي ملف أو عنوان URL إما من التطبيق نفسه أو تطبيق آخر.

يحتوي تطبيق Virus total Mobile على قسم إحصائيات حيث يمكنك رؤية عدد جميع الملفات المفحوصة التي وتلك التطبيقات أو الملفات أو عناوين URL المصابة التي اكتشفها Virus Total من خلال ما تم تحميله.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 5 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.