200 أداة مجانية لتحرير الملفات والصور والفيديو في موقع واحد!

200 أداة مجانية لتحرير الملفات والصور والفيديو في موقع واحد! 2

هل تبحث عن موقع واحد به أغلب الأدوات التي قد تحتاجها لإنجاز أعمالك على الحاسوب أو من خلال الهاتف ويحتوي على عديد من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لضمان السهولة، والسرعة والأهم من ذلك أن يكون الموقع مجاني بحيث لا تضطر لدفع المال للقيام بالمهام اليومية البسيطة أو شراء برامج باهظة.

TinyWow أكثر من مجرد موقع واحد بل هو كنز من الأدوات، يقدم لك هذا الموقع مجموعة هائلة من الأدوات المجانية عبر الإنترنت لتحويل الملفات والروابط إلى صيغ أخرى وتحرير الفيديو و معالجة الصور ومعالجة ملفات PDF وإنشاء رموز الاستجابة السريعة وكتابة المحتوى. كما يوفر أدوات تقنية مساعدة للأفراد الذين يعانون من عسر القراءة

TinyWow هو موقع شامل لجميع احتياجات تعديل الملفات بأنواعها. فهو يوفر أكثر من 200 أداة يمكن استخدامها لأداء مهام مختلفة مثل تحويل الملفات إلى تنسيقات مختلفة وضغط الصور ومقاطع الفيديو وحتى إنشاء رموز QR وأدوات الذكاء الاصطناعي المختلفة.

Advertisements

الموقع مجاني لكنه يقدم خطة اشتراك لمن يرغب في تجربة خالية من الإعلانات . سأشرح في هذه المقالة كيف يمكن أن يكون مفيدًا لك وكيف يمكن أن يساعدك في مهامك اليومية.

انشاء النصوص

واحدة من أكثر الأدوات المفيدة في TinyWow هي أداة إنشاء النصوص المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكن استخدامها لإنشاء نصوص عالية الجودة لحملتك التسويقية. يستخدم منشئ النص AI برنامج GPT-3 و4 لإنشاء النصوص يمكن لهذه الأداة أن توفر عليك الكثير من الوقت والجهد، خاصة إذا لم تكن كاتبًا ماهرًا.

Advertisements

محول الروابط

هناك أداة أخرى مفيدة في TinyWow وهي محول الروابط، والذي يمكن استخدامه لتحويل محتوى أي رابط إلى شيء آخر مثل تحويل صفحة ويب إلى ملف PDF أو صورة.

أدوات الصور والفيديو والتعديل عليها

يقدم TinyWow أداة لإنتاج الصور بالذكاء الاصطناعي ومجموعة أدوات لتحويل صيغ الصور وضغطها وتلوينها وأيضًا أدوات لزيادة دقة صورك وإزالة أو تغيير الخلفيات، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت بحاجة إلى طباعة صور عالية الجودة . وكذلك أدوات تحويل الفيديو إلى صور متحركة وتغيير صيغته وفصل الصوت وغيرها

أدوات للتعديل على ملفات Pdf

يقدم الموقع 45 أداة مختلفة للتعديل على ملفات Pdf وتشمل أدوات إنشاء وتقسيم ودمج وتحويل وضغط وحماية أو إزالة حماية ملفات pdf

Advertisements

تحويل النصوص

TinyWow هي أيضًا أداة رائعة للأفراد الذين يعانون من عسر القراءة. ويقدم أدوات تقنية مساعدة مثل تحويل النص إلى كلام وتحويل الكلام إلى نص، والتي يمكن أن تساعد الأفراد الذين يعانون من عسر القراءة على القراءة والكتابة بشكل أكثر فعالية.

يمكنك استخدام TinyWow على هاتفك المحمول عن طريق تنزيل التطبيق من متجر Google Play. يوفر التطبيق للمستخدمين طريقة أكثر ملاءمة للوصول للموقع على الهاتف.

تابعونا للمزيد

Advertisements

مقالات قد تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 2 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.