موقع تعليمي للأطفال والكبار : مواد تعليمية تفاعلية وتصميم ألعاب ومسابقات مجاناً

موقع تعليمي للأطفال

اذا كنت معلماً أو متعلماً أو ولي أمر فبالتأكيد سترغب في أن تضع يدك على موقع تعليمي للأطفال أو الطلاب يحتوي على مئات المواد التعليمية التفاعلية و المجانية و التي يمكنها تسهيل مهمتك التعليمية . فضلاً عن إمكانية صناعة الدروس التعليمية بنفسك في صورة ألعاب ومسابقات شيقة وتقديمها لطلابك أو أطفالك المتململين من التعليم التقليدي .

موقع تعليمي تفاعلي

Wisc-Online هو موقع تعليمي تفاعلي و مجاني ومستودع للمواد التعليمية عالية الجودة متاح مجانًا للمتعلمين والمعلمين. تقدم Wisc-Online مكتبة متنامية باستمرار من أدوات التعلم المتاحة مجانًا للطلاب والمتعلمين على أي مستوى والمعلمين وأولياء الأمور وأي شخص آخر في أي مكان في العالم. تم تطوير المكتبة الرقمية للكائنات بشكل أساسي من قبل خبراء متخصصين من نظام كلية ويسكونسن التقنية (WTCS) وأنتجها فريق من المصممين التعليميين والمحررين التقنيين ومطوري الوسائط المتعددة من فريق الابتكارات التعليمية في كلية فوكس فالي التقنية.

يمنحك الموقع عشرات الدروس التعليمية الجاهزة كما يمكنك عمل حساب شخصي تضع فيها كل المواد التعليمية التي تهتم بها و يمكنك أنت ايضاَ إنشاء المزيد من المواد التعليمية و الألعاب من خلال قوالب جاهزة و معدة للإستخدام ، كل ما عليك أن تضع الأسئلة و المعلومات ضمن مراحل اللعبة و ستحصل على لعبة ممتعة وشيقة يمكنها كسر الملل خلال العملية التعليمية .

موقع تعليمي للأطفال والكبار : مواد تعليمية تفاعلية وتصميم ألعاب ومسابقات مجاناً 1
يمكنك صناعة ألعاب تعليمية شيقة

يمكنك المفاضلة بين التعلم من خلال الدورات أو الأدوات التفاعلية أو الألعاب ، يحتوي الموقع أيضاً صور ورسوم توضيحية وصوتيات وفيديوهات مجانية يمكنك استخدامها لأي شيء في أي مكان.

الموقع مقدم من مؤسسة غير ربحية تابعة لكلية ويسكونسن ويعمل منذ عام 1999 وجميع المواد الموجودة فيه مجانية ومفتوحة المصدر ويمكنك استخدامها بحرية .

لزيارة الموقع استخدم هذا الرابط

اترك رد