مقارنة أفضل 20 موقع يقدم خدمات البريد المؤقت مجاناً
صورة المقال

مقارنة أفضل 20 موقع يقدم خدمات البريد المؤقت مجاناً

أهمية الحصول علي عنوان بريد مؤقت ؟

الغرض من استخدام البريد الإلكتروني المؤقت هو مكافحة المواقع و المنتديات المزعجة التي عادة ما تحاول إجبار المستخدم لكي يقوم بالتسجيل فيها و أيضاً لتجنب استخدام البريد الإلكتروني الشخصي للتسجيل في بعض المواقع التي قد لا تثق بها كثيراً .

هنا تكمن فائدة مواقع البريد الإلكتروني المؤقت أو المهمل و التي يمكنها ضمان حماية حسابك الأصلي من الرسائل المزعجة أو من الإحتيال أو إنتهاك الخصوصية.

تهتم العديد من المواقع بتقديم هذه الخدمة للمستخدمين مجاناً , كل ما تفعله هو أن تقوم بإختيار اسم بريد إلكتروني مؤقت ثم تستخدمه في التسجيل في أي موقع ترغب فيه ثم تنتظر حتى تصلك رسالة التفعيل أو التنشيط أو أي رسالة تنتظرها مباشرة علي صفحة البريد المؤقت ذاتها دون الحاجه للتسجيل .

البريد المؤقت أو المهمل في كثير من الأحيان يكون مفتوح للجميع أو غير مؤمن بشكل كامل لذا لا ننصح بالطبع بإستخدامه للتسجيل في مواقع مهمة , أو في المواقع التي تنوي استخدامها بشكل مستديم حيث أن معظم خدمات البريد الإلكتروني المؤقت أو العشوائي تكون غير دائمة يتم حذفها بعد فترة قصيرة و بالتالي قد لا تستطيع استخدامه لاحقاً .

و الآن إليك بعض الأمثلة على مواقع توليد البريد الإلكتروني المؤقت تم إعداد هذه القائمة مع استبعاد المواقع التي تنشر رسائل البريد الإلكتروني على للعامة لضمان درجة خصوصية مقبولة .

مواقع القائمة الأولى هي المواقع التي اخترناها لك نظراً لشعبيتها و تميزها في هذا المجال و المواقع في القائمة الثانية متروكة لتجربتك و تقديرك الشخصي و يسعدنا سماع اراء قراءنا الأعزاء في أي من الخدمات المذكورة أو اقتراح خدمات أخرى مميزة لم نذكرها .

1. موقع مُهمَل Mohmal : خدمة عربية مميزة

البداية عربية مع موقع مهمل أول خدمة بريد إلكتروني عربية للبريد المؤقت يقوم مهمل بحذف رسائلك من البريد المؤقت بعد 45 دقيقة قابلة للتمديد من خلال الضغط على زر تمديد الصلاحية , خدمة متميزة حقاً من موقع عربي مميز .

الموقع ببساطة يحمل 4 خصائص : انشاء بريد - تغيير البريد- صندوق البريد - صلاحية 45 دقيقة قابلة للتمديد
 Mohmal

 2. موقع Temp-Mail : بريد جاهز في ثوان

لا يختلف عن موقع مهمل كثيراً , من أسرع المواقع التي تقدم خدمات بريد إلكتروني مؤقت Disposable email بدون تسجيل و في دقيقة واحدة  كل ما عليك هو دخول الموقع و ستجد عنوان بريد إلكتروني عشوائي تم توليده لك بشكل مخصص في انتظارك , يمكنك استخدامه و العودة لصندوق البريد لإنتظار رسالة التفعيل .

خصائص الموقع : انشاء بريد تلقائي - صندوق بريد - مهلة غير محددة

 3. موقع 34nm : إعادة توجيه الرسائل لبريدك بشكل مؤقت

 يقوم هذا الموقع بوظيفة مختلفة قليلاُ حيث يعمل كوسيط بين الخدمة التي تقوم في التسجيل بها و بيدك الإلكتروني , مهمة الموقع استقبال الرسائل و إعادة توجيهها إلى عنوان بريدك الإلكتروني , يتوقف هذا الموقع عن ارسال الرسائل بعد 10 دقائق لكن يبقى عنوان البريد الإلكتروني متاحاً لك . يتطلب هذا الموقع التسجيل ببريدك الإلكتروني بالطبع.

 خصائص الموقع : انشاء بريد تلقائي - توجيه الرسائل لبريدك - مهلة محددة لإستقبال الرسائل - الإحتفاظ بالبريد

4. موقع 33mail : دوبلير لبريدك الإلكتروني لا يتوقف حتى توقفه

يسمح لك هذا الموقع بإعادة توجيه الرسائل لصندوق بريدك , بعد التسجيل يمنحك الموقع نطاقاً فرعياً لإستقبال أي عنوان موجه لهذا النطاق على سبيل المثال لو اخترت اسم مستخدم Omar فستحصل على نطاق فرعي بإسم 
 @Omar.33mail.com

هذا يعني أن اي بريد يحمل اسم هذا النطاق الفرعي سيصلك بصرف النظر عن الكلمة التي تسبق @ 

يظل هذا البريد يعمل حتى تقوم بإيقافه بنفسك و يمكنه ارسال الردود على الرسائل و هناك حد لعدد و حجم الرسائل اليومية في الخطة المجانية

5. موقع  guerrillamail: ارسل الرسائل و الملفات ببريد مؤقت


هذا الموقع يوفر لك عناوين بريد إلكتروني تنتهي صلاحيتها بعد 60 دقيقة . يمكنك قراءة و الرد على رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني المؤقت ضمن إطار زمني معين.

يسمح لك الموقع بإرسال الرسائل و الملفات بإستخدام البريد المؤقت الذي يمنحه لك 

6. موقع jetable : اختر المدة

يمنحك هذا الموقع بريد إلكتروني لإعادة يقوم بدوره بإعادة توجيه اي رسائل ترد عليه لبريدك , يمكنك تحديد مدة عمل هذا الموقع و التي تكون بحسب رغبتك 1 ساعة - اسبوع - شهر يتوقف بعدها البريد عن العمل , يتطلب هذا التسجيل ببريدك الإلكتروني

7. موقع Mailinator : فقط قم بتأليف بريد في ذهنك !

يستخدم موقع Mailinator استراتيجية مبتكرة و هي ضع أي ايميل في ذهنك ينتهي ب@Mailinator

لا تحتاج لإنشاء بريد إلكتروني على الموقع أولاً فقط قم بتأليف عنوان بريد إلكتروني و ضعه في الموقع المطلوب ثم اذهب إلى Mailinator و تفقد صندوق البريد للإيميل الذي قمت بإبتكاره لتوك لكن اعلم أن لهذه الإستراتيجية عيوب فأي شخص قد يختار نفس الإسم و تصبحان مشتركين في نفس صندوق البريد كما يمكن لأي شخص فحص صناديق البريد بشكل عشوائي بمجرد ادخال اي اسم على الموقع.

8-  SoodoNims : درع البريد الإلكتروني



يمكن تشبيه هذا الموقع بنظام ادارة للبريد المؤقت لحماية عناوين بريدك الإلكتروني من الرسائل المزعجة و من الفيروسات و الملفات الخبيثة 

كل ما يلزمك هو تسجيل حساب و إضافة عناوين البريد الإلكتروني التي تود حمايتها و اختيار عناوين البريد المؤقته التي ستستخدمها و المدة التي تحتاجها و سيقوم هذا الموقع الرائع بإدارة العملية برمتها.

يقوم الموقع ايضاً بفلترة الرسائل و رفض عناوين البريد الإلكتروني المعروفة بكونها ترسل رسائل مزعجة أو برمجيات خبيثة .

مواقع أخرى يمكنك تجربتها

9. haribu.net  : 

موقع ظريف بواجهة بسيطة يشبه في خصائصه موقع temp-mail

10. emailsensei.com : 

موقع آخر للبريد المؤقت , يحتوي الموقع على خاصية تحويل البريد الإلكتروني لصوره

10minutemail.com .11 :

صندوق بريد لمدة 10 دقائق قابلة للتجديد

20minutemail.com .12 : 

صندوق بريد مؤقت لمدة 20 دقيقة مع إمكانية تمديد المدة ليوم كامل و التوجيه لبريدك الإلكتروني

easytrashmail.com .13 : 

يعطيك بريد إلكتروني  يقوم بإعادة ارسال الرسائل لبريدك الإلكتروني لفترة محددة

email-fake.com .14 : 

صندوق بريد للرسائل المؤقتة

fakemailgenerator.com .15 : 

يدعم هذا الموقع انشاء بريد بإستخدام اسماء نطاقات متعددة

 gishpuppy.com .16

مثل موقع 33mail يقوم بتمرير الرسائل لبريدك الإلكتروني حتى تقوم بإيقافه

mailnesia.com .17

انشيء صندوق بريد مهمل و قم بزيارة تحديثات بريدك عبر خدمة RSS

no-spammers.com .18

يمكنك من خلال هذا الموقع تمرير الرسائل أو انشاء صندوق بريد بحسب اختيارك

mytempemail.com .19

يسمح هذا الموقع بإنشاء صندوق بريد مهمل أو بتمرير الرسائل بحسب اختيارك

https://www.maildrop.cc .20

خدمة صندوق بريد تحظى بقبول واسع

21. emailondeck.com

موقع آخر لإنشاء عناوين البريد الالكتروني المؤقتة .