طلب شخص على شبكة ريديت نصائح عن الحياة وكانت هذه النتيجة

نصائح عن الحياة

طلب شخص على شبكة ريديت (reddit) من الزوار بعض النصائح عن الحياة ، اقترح العديد من المتابعين نصائح حياتية ثمينة للغاية حتى أنني احترت كم أنقل منها لكم لذا قمت باختيار أهم 40 نصيحة مفيدة حصلت على أعلى التقييمات ونقلتها لكم بتصرف بسيط.

نصائح عن الحياة

  1. تعلمت عدم الانخراط في مجادلات مع أشخاص أغبياء في العمل. للأسف لا يمكنني تجنب ذلك تمامًا في بقية حياتي !
  2. قم بالإطالات العضلية . عادةً ما يمكن إصلاح الشعور العام بالضيق أو الانزعاج بطريقة بسيطة مثل إجراء بعض تمارين الإطالة!
  3. استرح لمدة 20 دقيقة عندما تشعر بالإرهاق. سيبدو الأمر كما لو أن عقلك يقوم بإعادة التشغيل ويمكنه التركيز على ما تبقى من المهمة التي بين يديك
  4. إذا كان لديك كلب قم بتدريبه على بعض المهام
  5. إذا كنت تواجه مشكلة أو كان عليك اتخاذ قرار ، اشرح الموقف لشخص ما أو تحدث إلى لعبة بصوت عالٍ. ستجد الحل في كثير من الأحيان ( يعرف هذا الأسلوب بـ تصحيح البطة المطاطية وهو أسلوب يستخدمه المبرمجون)
  6. عند القيادة ، تخيل كل سائق آخر على الطريق وكأنه سيخطئ . بهذه الطريقة عندما يفعل شخص ما شيئًا غبيًا ، ستكون جاهزًا .
  7. تخيل أن السائقين العدوانيين / المسرعين يواجهون نوعًا من الطوارئ. حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فمن الصعب جدًا أن تغضب عندما تفترض نوايا أفضل للناس. دعم يمرون واترك الأمر للشرطة فلا فائدة من غضبك ( تسمى الحيلتين السابقتين بـ القيادة الدفاعية وهي ممارسة عادة ما تدعو لها السلطات في العديد من الدول)
  8. إذا كان من الممكن القيام بأمر ما في أقل من دقيقتين ، فافعل ذلك الشيء على الفور. أنقذتني تلك الفكرة من الكثير من الأعمال المنزلية التي تم التراجع عنها والتي انتظرت لعدة أيام قبل ذلك.
  9. النصيحة السابقة تعمل بشكل جيد للوقاية من الإصابة أيضاً ! يستغرق الأمر دقيقة للتأكد من إيقاف تشغيل شيء ما أو إزالة مخاطر التعثر قبل حمل شيء ثقيل. إن إيذاء شخص آخر أو إيذاء نفسك من سيناريو يمكن الوقاية منه بسهولة هو أسوأ شعور.
  10. قلل الوعود وقدم أفضل ما لديك ( استراتيجية يهدف فيها مقدمو المنتجات أو الخدمات إلى اعطاء خدمة عملاء فائقة من خلال القيام بأكثر مما قالوا في الأصل إنهم سيفعلونه )
  11. التنظيف قليلا كل يوم سيغير حياتك
  12. تناول بعض الأطعمة المحتوية على الألياف لتتجنب الإمساك !
  13. لا تضع الأشياء أرضاً ، ضعها جانباً !
  14. الطبخ يوفر الكثير من المال (والصحة أيضاً !)
  15. تحكم في المعلومات التي تقدمها للآخرين. قل ما يجب عليك قوله بإيجاز ثم توقف عن الحديث ، إذا كانت لديهم أسئلة سيطرحونها ، فلا تتوقع الأسئلة وتجيب عليها بشكل استباقي. كن مستعدًا للإجابة على هذه الأسئلة ، لكن لا تبالغ.
  16. ركز فقط على الأشياء التي يمكنك التحكم فيها. إن محاولة الاهتمام بالأشياء التي لا يمكنك فعل أي شيء حيالها ستقودك إلى الإنهاك.
  17. خصص مكاناً في المنزل. حيث تضع المفاتيح والنظارات الشمسية والكمامة وأي شيء تحتاجه عند مغادرة المنزل. ودرب نفسك على استخدامها. عندما تغادر المنزل ، ما عليك سوى الذهاب إلى تلك البقعة للعثور على كل ما تحتاجه.
  18. لقد اختصرت كيفية تصنيف الناس في حياتي إلى ثلاثة : من احبهم ، من أتمنى لهم التوفيق ، من أتمنى لهم الشفاء . لا شيء آخر. لا ضغائن ، ولا غضب باقٍ ، ولا شهوة مشتتة ، ولا تفكير بالتمني – إذا تفاعلت بطريقة تجعلك لا تُنسى ، فهناك مكان واحد فقط من هذه الأماكن الثلاثة للجلوس.
  19. اذا قمت بضبط منبهك استيقظ مباشرة عندما يرن لا تنقر زر الغفوة . أو بعبارة أخرى إذا كنت تكره الاستيقاظ كثيرًا ، فلماذا تفعل ذلك مرتين؟!
  20. إذا لم تتمكن من الاختيار بين شيئين ، فقم بالاحتكام لعملة معدنية إذا كنت سعيدًا بالنتيجة. امض في الأمر ، وإذا لم تكن سعيداً بالنتيجة فلا تفعل الأمر ،إذا كنت غير مهتم بالنتيجة، فابدأ بما تقوله العملة.
  21. أفضل شيء هو ممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  22. أنت الشخص الوحيد الذي ستقضي معه كل لحظة من بقية حياتك. الأمر يستحق تطوير علاقتك مع نفسك. كافئ نفسك، إذا عاملت نفسك كشخص تحبه ، فسوف تحب نفسك. عندما تحب نفسك ، ستشعر حياتك بالروعة كل يوم.
  23. إذا كنت تماطل في القيام بشيء ما أو تواجه مشكلة في التركيز على مهمة ، فحاول العد التنازلي ثم قم به. يمكن أن تبدأ بأي رقم حقًا ، أنا شخصياً أحب 6 ، ويمكنك تجربته في رأسك أو بصوت عالٍ. عندما تصل إلى الصفر ، قد تشعر بالحافز للعودة إلى المهمة.
  24. اجعل الأمور بسيطة ، فأنت لست بحاجة إلى امتلاك منزل مليء بالأشياء العشوائية ، طالما أن لديك ما تحتاجه حقًا لتشعر بالراحة ؛ يحاول العالم بيع أي شيء يمكنك بيعه لك ، فلا تسقط من أجله.
  25. عندما يتصرف شخص ما بطريقة سيئة ، فقط تجاهله وامض قدمًا ؛ ليس عليك أي التزام بأن تصبح سيئًا مثله ، فالثأر سم حلو.
  26. في أي وقت تغادر فيه غرفة ، ابحث بسرعة عن شيء واحد لا ينتمي إليها ، خذه وتخلص منه أو ضعه في المكان الذي ينتمي إليه؛ ستصبح مساحتك أنظف ببطء دون أي شعور بالأعمال الروتينية.
  27. عند الجدال ، لا تحاول إقناع الآخرين بالموافقة على رأيك ، وبدلاً من ذلك حاول فهمهم ؛ سيساعدك ذلك على رؤية الاختلافات الرئيسية ، وستفهم قيمك بشكل أفضل وسيتفهمون سبب تفكيرك حقًا بطريقة معينة.
  28. كل شخص يعاني من صعوبات ، وبعض الناس متسكعون ، لكن في معظم الأوقات يكونون في حالة مزاجية سيئة بسبب يوم / أسبوع / شهر / سنة / حياة سيئة ؛ كن لطيفًا وودوداً ، لا يمكنك تغيير ولا مساعدة الجميع.
  29. ليس عليك إبداء رأي في كل موضوع ، فلا بأس أن تقول “لا أعرف” ؛ لا تنشر شائعات / أخبار كاذبة وكن متفتحًا ، كن جائعًا لمعرفة جديدة
  30. تريد تحقيق هدف كبير ، مثل خسارة 20 كيلوجراماً من الوزن أو كتابة رواية؟ لا تجعل الهدف الكبير هو هدفك الفعلي. قسّمه إلى سلسلة من الأهداف الأصغر. لا تحاول أن تفقد 20 كيلوجراماً مرة واحدة ، حاول أن تفقد كيلوجرام واحد. عندما تنجح ، قم بذلك مرة أخرى. لا تحاول كتابة رواية. فقط اكتب صفحة. ثم كرر ما فعلته.
  31. لا تفعل أي شيء في سريرك إلا النوم. لا تقرأ ، لا تتصفح على الكمبيوتر المحمول. إذا لم تستطع النوم ، اخرج من السرير وافعل شيئًا آخر. السرير للنوم.
  32. ليس لدي توقعات لأي شيء. مفتاح عدم الشعور بخيبة أمل .
  33. افعل لمدة 5 دقائق ثم قرر ما إذا كنت تود الاستمرار أم لا . لا أريد التنظيف ، لكنني سأنظف لـ 5 دقائق وأرى كيف أشعر. لا أريد ممارسة الرياضة ، لكنني سأفعلها لـ 5 دقائق وأقرر . في بعض الأحيان تحتاج فقط أن تبدأ.
  34. لا تقلق بشأن الحصول على أفضل قيمة مقابل المال طوال الوقت. إذا كنت تتسوق لشراء شيء ما ووجدت شيئًا ذا نوعية جيدة ولكن يبدو باهظ الثمن بعض الشيء ، فقط قم بشرائه. 9 مرات من أصل 10 عندما أترك الشيء ثم أقود سيارتي إلى متاجر أخرى مختلفة أضيع الكثير من الوقت ، إذا كنت قد اشتريت للتو الشيء الأصلي الأغلى ثمناً ، لكان الأمر أسهل بكثير!
  35. اشتري جوارب متماثلة بحيث إذا ضاعت منك فردة أو تمزقت كان بإمكانك استخدام الأخرى (من سينظر لجواربك بأي حال !)
  36. قم بتحديث سيرتك الذاتية كل 6 أشهر. يتيح لك تتبع نجاحاتك وتغييراتك دون الاضطرار إلى التدافع إذا ما فقدت وظيفتك أو ظهرت لك فرصة مفاجئة.
  37. تعلم متى تقول نعم ومتى تقول لا. ولا تحتاج دائمًا إلى إبداء سبب.
  38. أنفق المزيد من المال على الأشياء التي تستخدمها يوميًا (مناشف الحمام ، والمراتب ، وأحذية العمل ، وما إلى ذلك) وقلل من الأموال على الأشياء التي نادرًا ما تستخدمها أو تستخدمها في المناسبات الخاصة.
  39. للخروج من نوبة اكتئاب كبيرة (سنتان +) ، حيلتي الوحيدة هي ترتيب السرير فور استيقاظي. حتى لو لم أستطع فعل أي شيء آخر في ذلك اليوم ، فقد حققت شيئًا .
  40. عند تناول حبوب الدواء ، ضع القليل من الماء في فمك أولاً ؛ حتى لا تتذوق الدواء أو يلتصق بفمك

Advertisements

شخصياً لا أؤمن بأن كل النصائح جيدة لكن بعضها مفيد ولا ريب أنك قد وجدت بعض النصائح المفيدة وسط هذه الأفكار ، حدثنا عنها وكيف استفدت منها وإذا كان لديك نصيحة لنا ضعها في التعليقات ليستفيد بها الآخرون. دمتم بود.

موقع ريديت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + عشرة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.