10 مواقع لمساعدتك في تعلم فنون التصوير و الرسم

10 مواقع لمساعدتك في تعلم فنون التصوير و الرسم 1

1- [block]1[/block]

كامبريدج بالألوان هو موقع يقدم بيئة لتعلم فن التصوير عبر الإنترنت حيث يمكن للمصورين تحسين مهاراتهم. تم تأسيس موقع كامبريدج بالألوان في عام 2005، وقد نما بشكل كبير سواء في المحتوى وعدد من الزوار حيث يجذب. في اليوم، أكثر من 20،000 شخص مختلف يتعلمون عن التصوير الفوتوغرافي و يمكنهم المساهمة في المنتديات. هي فرصة رائعة لمعرفة المزيد عن التصوير الرقمي!

2- [block]2[/block]

يقوم الموقع على فرضية أن أي شخص يمكن أن يتعلم رسم، Drawspace تقدم خطوة بخطوة دروس من اختيار الأقلام وأقلام الرصاص الخاص بك للتسطير و التظليل. العصا معك وسوف تندهش إزاء التقدم الذي سوف تحرزه .

3- [block]3[/block]

موقع Smarthistory، و هو جزء من أكاديمية خان Khan Academy، هي الرائدة في الموارد التعليمية المفتوحة لتاريخ الفن. Smarthistory يعطيك مقدمة عالية الجودة عن تاريخ الفن و المحتوى مجاي و متاح للجميع في أي وقت و أي مكان .

4- [block]4[/block]

يمكنك مشاهدة والتعرف على بعض من أعظم الأعمال الفنية دون دفع الآلاف (ومن ثم انتظار لساعات) في مدينة لوس انجلوس اللوفر. جوجل يجلب أرقى القطع في العالم من الفن إلى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مشروع جوجل آرت. ليست هناك أسهل طريقة لقضاء يوم في المعرض.

5- [block]5[/block]

كتاب مفتوح المصدر عن التصوير الفوتوغرافي منخفض الصيانة. للمؤلف دان نجوين لا يفترض أن لديك كاميرا كبيرة، معدات الإضاءة مخصصة، مساعدين، ونماذج، فوتوشوب، أو حتى الكثير من الوقت أو العاطفة (بعد) لتكريسه للتصوير الفوتوغرافي. ولكن من يدري، ألقي نظرة و قد تقع في حب فن التصوير الفوتوغرافي.

6- [block]6[/block]

موقع ليندا التعليمي و الغني عن التعريف يقدم العديد من الموارد لتعلم فنون التصوير و الرسم بأنواعها من خلال دورات عالية الجودة للفنانين و المصورين

7- [block]7[/block]

تطوير مهاراتك الفنية يتطلب التعلم المستديم و الممارسة المنتظمة و التدريب – لا يلزم دائماً الموهبة فطرية أو المدرسة حتى إذا كان كل ما يمكن أن تنتجه هو رسوم خطية بسيطة ! ArtGraphica يقدم لك أكثر من مائة درس مجاني لتطوير مهاراتك في مجموعة متنوعة من طرق الرسم من الجرافيت، والزيوت، والألوان المائية و حتى الفحم، والأكريليك والحبر، ومن الرسومات الأولية إلى إنهاء العمل.

8- [block]8[/block]

يحتاج المبتدئين للعديد من الموارد للرسم و التلوين الرقمي مات كوهر لم يجد الكثير من الموارد على الإنترنت فقدم بعض من الموارد الخاصة به ليشاركها مع المبتدئين من خلال فيديوهات تعليمية عالية الجودة

9- [block]9[/block]

موقع مميز للمصورين تعرف على نصائح التصوير الفوتوغرافي والحيل و احصل على بعض الإلهام الفني

10- [block]10[/block]

Enliighten يحوي عدد من الدروس التي تغطي الرسوم الرقمية. انها مثل الرسوم التقليدية، إلا أننا لا تستخدم الفرش التقليدية والدهانات، بل تتم على جهاز كمبيوتر بالبكسل والفوتوشوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *