إطلاق برنامج Winamp 2019 في نسخته الجديدة Skip to Content

إطلاق برنامج Winamp 2019 في نسخته الجديدة


في مفاجأة سارة أطلقت شركة Radionomy نسختها الجديدة من برنامج Winamp 2019



يحمل برنامج تشغيل الصوتيات والفيديو Winamp الكثير من الذكريات لدى جيل الثمانينات بصفة خاصة حيث ظل وينامب يحتل المرتبة الأولى بين مشغلات الصوت و الفيديو و الموسيقى لفترة طويلة جداً حتى تقرر إيقاف البرنامج .

الخبر الجيد هو أن Winamp سيعود ، حيث لم يتمكن أي برنامج من برامج تشغيل الفيديو و الصوتيات و الموسيقى من احتلال مكانه طوال الفترة الماضية لدرجة أن الكثير من المستخدمين ظلوا حتى اليوم يستخدمون الإصدار القديم الأخير الذي صدر في عام 2013 ، حيث بقيت لديه قاعدة جماهيرية ملتزمة تضم أكثر من 100 مليون مستخدم شهريًا في جميع أنحاء العالم  !

و بعد انتشار نسخة مسربة من البرنامج ، أطلق موقع وينامب الرسمي مؤخراً عبر الإنترنت النسخة Winamp 5.8 و هي نسخة تحت التطوير ، بالرغم من عدم جاهزية النسخة الأخيرة ، و علل الموقع ذلك بكونه وسيلة لضمان أن تكون النسخة المتاحة للمستخدمين آمنة بدلاً من تحميل النسخة المسربة من مواقع مجهولة و ذلك لحين إصدار النسخة النهائية من وينامب .

شركة Radionomy ذكرت أن اهتمامها بتطوير برنامج Winamp لن يكون محصوراً على أجهزة سطح المكتب فقط، بل أيضاً سيستهدف تطوير برنامج تشغيل الموسيقى لأجهزة الجوال التي تعمل بنظامي «أندرويد» و«آي أو إس»، مع توقعات بإطلاق نسخ الجوال من برنامج Winamp خلال العام المقبل 2019.

يمكنك تحميل النسخة التطويرية من خلال موقع Winamp الرسمي أو من خلال الضغط على الرابط التالي و الذي سيأخذك للموقع الرسمي أيضاً :-

Download Winamp

رسالة أحدث رسالة أقدم