تطبيق يجعل هاتفك يتحداك لتزيد إنتاجيتك


هل ترغب في زيادة إنتاجيتك لكن لا تعرف الطريقة ، إليك أحد أفضل التطبيقات التي يمكنها مساعدتك في زيادة انتاجيتك و تركيزك و يجنبك المشتتات .

تطبيق  Productivity Challenge Timer هو تطبيق مميز للغاية في هذا المجال ، يهدف التطبيق لمساعدتك في زيادة إنتاجيتك وتركيزك بشكل أفضل و يقلل من إهدار الوقت .

يختلف هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات التي تعتمد تقنية منبه بومودورو أيضاً في أنه يتحداك للعمل بجهد أكبر ، في حالة العمل بشكل أفضل ستكسب المزيد من الرتب في التطبيق حيث يعتمد التطبيق على تقنية التلعيب gamification لإبقاءك تعمل بشكل متواصل .

تطبيق Productivity Challenge Timer باللغة الإنجليزية فقط حالياً ولا يسمح لك بإيقاف جلسات العمل قبل إنهاءها أو حتى انهاءها في وقت مبكر

 لذلك إذا كان لديك مثانة صغيرة بحجم مثانة طفل وتحتاج إلى التوقف كل بضع دقائق للذهاب للحمام ، فهذا التطبيق ليس مناسبًا لك. أقصر جلسة عمل يمكنك تعيينها هي 10 دقائق وليس من المفترض أن تنقطع. 

يقول مصمم التطبيق :
" لأنني أستخدم هذا التطبيق أيضًا ، كنت أعلم أنني سأكون أول من يسيء استخدام ميزة التوقف هذه للبحث عن هراء عديم الفائدة بدلاً من إنجاز العمل. - الغرض من هذا التطبيق ليس لتعزيز التوازن بين العمل والحياة الصحية ، ولكن لتحصل على العمل بجدية أكبر. ولهذا السبب ، لا يتعرف على عطلات نهاية الأسبوع أو العطل أو الأبوة أو أي عذر آخر لقضاء إجازة ، فالتطبيق سيقلل من مرتبتك عند بدء الانزلاق."
يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً من متجر أندرويد
تطبيق Productivity Challenge Timer لأندرويد

وكذلك من متجر Apple
تطبيق Productivity Challenge Timer لأجهزة apple

Play Pause