ودع تعلم اللغات مع أدوات الترجمة الفورية

ودع تعلم اللغات مع أدوات الترجمة الفورية

في الماضي كان التواصل مع أشخاص يتحدثون لغات أخرى أمراً عسيراً يتطلب المرور بعملية طويلة و مرهقة لتعلم لغة جديدة , هذه المشكلة يعاني منها بصفة خاصة الأشخاص المغرمون بالسفر و الذين قد يجدون صعوبة في التعامل مع مواطني البلاد التي يقومون بزيارتها و كثيراً ما يتسبب هذا الأمر في مشاكل كثيرة.

اليوم ربما صار هذا من الماضي مع تقنية جديدة للترجمة الفورية تمكن أي شخص من التواصل مع الآخرين بلسان غير لسانه و بدون الحاجة لشخص ثالث يقوم بالترجمة الفورية .

إيلي (ili) آداة الترجمة الفورية 

إيلي ili هو مترجم شخصي يمكن ارتداءه و حمله في أي مكان من قبل أي شخص ليقوم بالترجمة الفورية و بدقة عالية . يتميز المترجم ili عن غيره من تطبيقات البرمجة بكونه لا يحتاج للإتصال بالإنترنت كي يعمل حيث يمتلك ذاكرة تخزين و معالج خاصين به  و يمكنه الترجمة في خلال 0.2 جزء من الثانية.

يدعم إيلي حتى الآن ثلاث لغات هي الإنجليزية و الصينية و اليابانية و ينتظر أن تنضم لغات أخرى قريباً مثل الكوريه و الإسبانية و الإيطالية و العربية . و يمكن لمن يرغب حجز جهازه الآن من خلال موقع الشركة iamili.com

تطبيق Trans-Vox

أما إذا كنت لا تفضل شراء جهاز مستقل ليقوم بالمهمة و تفضل استخدام هاتفك فهناك حل أيضاً Trans-Vox هو تطبيق للهاتف الجوال يمكنك تحميله على هاتفك مجاناً بحيث يمكنك ترجمة ما ترغب فيه في أي وقت و مكان و بمنتهى السهولة  .

الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنه ترجمة المكالمات الهاتفية و الترجمة بين أكثر من 20 لغة مستقلة , يقتصر استخدام النسخة المجانية على 3000 ترجمة شخصية شهرياً .

Trans-Vox


Play Pause