صورة المقال

احصل على وايفاي مجاني في أي مكان بالعالم

احصل على وايفاي مجاني في أي مكان بالعالم


لا يستطيع أحد الإستغناء عن الإنترنت اليوم , في الغالب يفضل الناس استخدام الوايفاي Wifi أو الويفي كما يحلو لإخواننا المغاربة تسميته بسببب سرعاته الكبيرة و انخفاض تكلفته مقارنة بباقات الإنترنت و على الرغم من كونها أكثر توفراً من شبكات الوايفاي إلا أنها غالباً ما تكون بسرعاة بطيئة و باهظة التكلفة مقارنة بالوايفاي .

إذا كنت غير مشترك بباقة إنترنت أو نفدت باقتك أو لا ترغب بتحمل التكاليف الباهظة لباقات الإنترنت فهناك بعض الحلول التي يمكنك اللجوء إليها قبل أن تخرج من منزلك مثل معرفة أماكن نقاط الوايفاي المفتوحة و كلمات السر الخاصة بها .

بدون تطبيقات أو برامج يمكنك و قبل نفاد باقة الإنترنت الخاصة بك أو من خلال وايفاي المنزل الدخول على هذا الموقع و الحصول على أقرب نقطة واي فاي مفتوحة قريبة من منزلك و كذلك الأماكن التي تقدم خدمة الوايفاي سواء أكانت مفتوحة أم لا.

ببساطة إذهب إلى الموقع و سيعطيك نقاط الوايفاي القريبة منك على الخريطة مباشرة أو يمكنك اختيار أي دولة أو مدينة أو مكان ستذهب إليه و معرفة أقرب نقاط الوايفاي


يمكنك أيضاً تحميل تطبيق الموبايل لهواتف أندرويد و آيفون للموقع من خلال الرابط التالي و ميزة تطبيق الموبايل أنه يحتفظ بالأماكن حتى في حالة عدم توفر خدمات الإنترنت

تطبيق آخر يقوم بنفس المهمة

هل لديك تعليق أو سؤال - اضغط هنا لإضافة تعليقك