صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

Flux Delta طابعة ثلاثية الأبعاد متعددة المهام



ربما لا يوجد شيء صنعته التقنيات المتوفرة للمستهلكين أكثر فائدة من الطابعات ثلاثية الأبعاد و التي تمثل مصانع صغيرة يمكن لأي شخص استخدامها لصناعة أشياء لم يخطر على بالنا يوماً أن بإمكاننا صناعتها في المنزل . و بالرغم من أن تلك التقنية لازلت تتسلق سلم التطور إلا أنها تبهرنا في كل يوم بتقنيات رائعة و إضافات قادرة على جعل حياتنا أسهل .

تعالوا نتعرف معاً على الطابعة Flux Delta أفضل المنتجات إبداعاً في عالم الطباعة ثلاثية الأبعاد للعام المنصرم 

 الطابعة Flux Delta : ثلاثة مهام في طابعة واحدة

تنقش , تطبع , تحفر, لا شيء أفضل من ذلك ! , الطابعة فلكس دلتا Flux Delta هي الطابعة ثلاثية الأبعاد الأكثر تنوعا في وظائفها حتى الآن ، تجمع الطابعة فلكس دلتا Flux Delta بين الطباعة الثلاثية الأبعاد و المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد لنسخ التصاميم , بل و تستطيع هذه الطابعة المذهلة النقش بالليزر أيضاً لتجمع العديد من الوظائف و التي تحتاج لعدة أجهزة في جهاز واحد فقط .

و بالرغم من تعدد وظائفها إلا أنها تتميز ببساطة التصميم و انسيابيته كما يمكن فك و تركيب هذه الطابعة بسهولة بالغة كما تستطيع هذه الطابعة تلقي أوامر الطباعة عبر الهاتف .

يتراوح سعر هذه الطابعة بين 500 و 700 دولار إلا أنها لم تدخل بعد حيز الإنتاج الكبير حيث يتطلب الحصول عليها حجزها على موقع الشركة المنتجة أولاً .

تعد هذه الطابعة الرائعة أفضل طابعة تصميم ثلاثي الأبعاد اليوم بفضل هذه الإمكانات المتنوعة مما جعلها تستحق و عن جدارة لقب أفضل طابعة ثلاثية الأبعاد في عام 2016.

شاهد الفيديو التالي عن هذه الطابعة المذهلة 


ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

x

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا على فيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر