صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

تحكم في جودة الصوت لأي مقطع صوتي أو فيديو أونلاين بسهولة



خلال تصفحك لمواقع الإنترنت قد تصادف فيديو أو مقطع صوتي به بعض المشاكل فيما يخص مستوى الصوت أو وضوحه أو جودته . فما هو حل هذه المشكلة ؟

 العديد من المواقع مثل يوتيوب أو المقاطع الصوتية مثل مقاطع ساوند كلاود بها مقاطع فيديو و مقاطع صوتية كثيره لا يكون الصوت بها مرضياً لكننا للاسف لا نستطيع التحكم فيه لعدم وجود إعدادات كافية في المتصفح أو في المشغل المستخدم في الموقع بعكس برامج مشغلات الملتيميديا الخاصه بسطح المكتب حيث تحتوي على العديد من الإعدادات و الفلاتر الخاصة بتحسين جودة الصوت ووضوحه .

إضافة Ears

هذه المشكلة صارت من الماضي الآن مع وجود إضافات مثل إضافة Ears و هي إضافة لمتصفح جوجل كروم تحتوي العديد من الإعدادات و الفلاتر التي تمكنك من التحكم في جودة ووضوح الصوت في أي فيديو أو مقطع صوتي أونلاين .

كل ما عليك هو تحميل الإضافة لمتصفحك ثم تشغيل المقطع الصوتي ثم الضغط على شعار الإضافة و الذي يظهر في شريط الإضافات و تعديل الصوت ليلائم متطلباتك و ذوقك كما يمكنك حفظ اختياراتك لإستخدامها لاحقاً .

لتغيير مستوى الصوت قم بتعديل النقاط الموجودة في المنتصف و لضبط الفلاتر الصوتية مثل حدة الصوت قم بإستخدام النقاط الموجودة على الأطراف .

شاهد الفيديو التالي


هذا التطبيق يعمل مع أي ملف صوتي في أي موقع و يمكنك تحميله و تشغيله من متجر جوجل كروم من خلال الرابط التالي :
Ears: Bass Boost, EQ Any Audio!

إضافة Audio EQ

مثل الإضافة السابقة إلا أنها تتميز عنها بواجهة أسهل (لو اعتبرناها ميزة) و تتحكم هذه الإضافة في ملفات الصوت و الفيديو من النوع HTML5 فقط و لا تدعم أي صيغ أخرى مثل الفلاش . و يمكنك تحميل هذه الإضافة من متاجر جوجل كروم من خلال الرابط التالي .
Audio EQ


ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر