صورة المقال

شارك أي ملف من الكمبيوتر أو الموبايل بدون برامج أو تطبيقات

شارك أي ملف من الكمبيوتر أو الموبايل بدون برامج أو تطبيقات ... اقرأ المزيد من التفاصيل عن هذا الموضوع في هذه المقالة ...


هناك العديد من البرامج و التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمشاركة الملفات على الكمبيوتر او الهاتف الجوال لكن يتطلب منك هذا تنصيب تلك البرامج أولاً و أحياناً قد يطلب منك تسجيل حساب و ما يتطلبه ذلك من وقت كما أن بعض الناس لا يحبذون استخدام الشبكات الإجتماعية لمشاركة الملفات أو لا يفضلون استخدامها إطلاقاً .

يمنحك موقع volafile.io خصوصية عالية في إجراء محادثات و مشاركة أي ملف بدون تحميل أو تسجيل , كل ما تحتاجه هو الدخول على الموقع الضغط على زر إنشاء غرفة Create Room سيرسلك هذا إلى غرفة محادثة و سيعطيك الموقع رابط للغرفة 

لإجراء محادثات نصية و مشاركة الملفات قم بإرسال رابط الغرفة التي انشأتها لأي شخص ترغب في محادثته أو مشاركة الملفات معه . و بمجرد ضغطه على الرابط سيتمكن من الدخول للغرفة بدون تسجيل أيضاً . يمكنك إرسال الرابط لعدد من الأشخاص و ليس شخص واحد فقط و يمكنهم جميعاً الإستفادة من هذا الموقع المجاني في رفع و تنزيل الملفات لجميع من في الغرفة.

يمكن مشاركة الملفات من خلال سحب أي ملف و إسقاطه فوق نافذة المحادثة أو استخدام زر رفع Upload و اختيار الملف و سيتم إرسال الملف على الفور و يتسنى للطرف الآخر الإطلاع عليه و تنزيله بسهولة أو عد تنازلي أو نوافذ إعلانية مزعجة كما هو الحال في العديد من مواقع مشاركة الملفات . كما يمكن عرض الصور و الملفات الصوتية التي يتم تحميلها و مشاركتها .

الموقع بسيط للغاية و يوفر الكثير من الوقت كما أنه لن يطلب منك التسجيل و هو أمر مفيد لمحبي الخصوصية بصفة خاصة

لزيارة الموقع volafile.io

هل لديك تعليق أو سؤال - اضغط هنا لإضافة تعليقك

تابعنا على فيسبوك