صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

شارك أي ملف من الكمبيوتر أو الموبايل بدون برامج أو تطبيقات



هناك العديد من البرامج و التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمشاركة الملفات على الكمبيوتر او الهاتف الجوال لكن يتطلب منك هذا تنصيب تلك البرامج أولاً و أحياناً قد يطلب منك تسجيل حساب و ما يتطلبه ذلك من وقت كما أن بعض الناس لا يحبذون استخدام الشبكات الإجتماعية لمشاركة الملفات أو لا يفضلون استخدامها إطلاقاً .

يمنحك موقع volafile.io خصوصية عالية في إجراء محادثات و مشاركة أي ملف بدون تحميل أو تسجيل , كل ما تحتاجه هو الدخول على الموقع الضغط على زر إنشاء غرفة Create Room سيرسلك هذا إلى غرفة محادثة و سيعطيك الموقع رابط للغرفة 

لإجراء محادثات نصية و مشاركة الملفات قم بإرسال رابط الغرفة التي انشأتها لأي شخص ترغب في محادثته أو مشاركة الملفات معه . و بمجرد ضغطه على الرابط سيتمكن من الدخول للغرفة بدون تسجيل أيضاً . يمكنك إرسال الرابط لعدد من الأشخاص و ليس شخص واحد فقط و يمكنهم جميعاً الإستفادة من هذا الموقع المجاني في رفع و تنزيل الملفات لجميع من في الغرفة.

يمكن مشاركة الملفات من خلال سحب أي ملف و إسقاطه فوق نافذة المحادثة أو استخدام زر رفع Upload و اختيار الملف و سيتم إرسال الملف على الفور و يتسنى للطرف الآخر الإطلاع عليه و تنزيله بسهولة أو عد تنازلي أو نوافذ إعلانية مزعجة كما هو الحال في العديد من مواقع مشاركة الملفات . كما يمكن عرض الصور و الملفات الصوتية التي يتم تحميلها و مشاركتها .

الموقع بسيط للغاية و يوفر الكثير من الوقت كما أنه لن يطلب منك التسجيل و هو أمر مفيد لمحبي الخصوصية بصفة خاصة

لزيارة الموقع volafile.io

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر