صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

آداة سهلة لتنظيم المسابقات الرمضانية



و نحن على أبواب رمضان المبارك ربما ترغب في تنظيم مسابقة رمضانية مع أصدقاءك أو زملائك في الجامعة أو حتى فتح الباب لأي شخص يود الإشتراك على الإنترنت فما هو السبيل لذلك ؟.

 الان و من خلال بعض المواقع المتاحة على الإنترنت يمكنك تنظيم المسابقات بشكل شيق و ممتع بحيث تضمن رضا جميع المشاركين عن الإجراءات المتعبة و كذلك تضمن الوصول لأكبر جمهور ممكن لمسابقتك من خلال إجراءها و إعلان نتائجها على الإنترنت . تستطيع أيضاً متابعة نتائج فريقك الرياضي المفضل من خلال إدخال جدول المباريات و تحديثه و مشاركته مع أصدقاءك

هناك العديد من المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة بعضها مدفوع و بعضها مجاني و لعل أشهرها موقع Challonge و الذي يقدم خدمة تنظيم المسابقات بشكل مجاني تماماُ و يعطيك العديد من الخيارات لتصميم المسابقة بالشكل الذي ترغب فيه .

يمنحك Challonge لوحة تحكم يمكنك من خلالها تحديد طبيعة المسابقة التي ترغب في تنظيمها و عدد و أسماء الفرق المشاركة و كذلك تحديد مواعيد المباريات بل و فتح الباب لمن يرغب في الإشتراك إذا كانت الدورة مفتوحة للآخرين للمشاركة فيها بالإضافة لإمكانية إجراء قرعة عشوائية للفرق المتنافسة أو لتحديد لفرق التي ستعبر للدور التالي مباشرة في حال كان عدد الفرق غير مناسب للتباري في الأدوار الأولى  .

يمكن موقع Challonge المشاركين و الجمهور أيضاً إجراء مناقشات حول المباريات و نتائجها على الموقع ذاته و بدون الحاجة للمغادرة , موقع رائع و له العديد من التطبيقات المفيدة .

هناك تعليقان (2) :

  1. حقيقة رائع جدا ... جزاكم الله كل خير ... مجهودات جبارة .

    ردحذف

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر