صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

أقتل الملل مع هذا الموقع المثير من جوجل




دائماً من نتحدث عن المواقع و الحيل و اﻷفكار المفيده لكن بعض المرح قد يكون مفيد أيضاً أحياناً فمن منا لا يمل من الإنغماس في العمل طوال الوقت .

ما رأيك أن تحصل مع كل ضغطة على آداة جديدة لقتل الملل من بين أكثر من 1000 آداة و تطبيق صنعها مطورون حول العالم و جمعوها في مكان واحد لتقوم بتجربتها منها ألعاب بسيطة أو تجارب محاكاة أو آلات موسيقية أو خدع بصرية أو تطبيقات علمية و تعليمية أو صور متحركة ثلاثية اﻷبعاد .

ما تشترك فيه هذه اﻷدوات جميعها أنها تطبيقات متصفح تجريبية صنعت بيد فنانون ﻷغراض علمية أو بحثية أو تقنية أو حتى ترفيهية المهم هو أنك ستحصل في النهاية على تجربة فريدة و قد تكون ملهمة لقتل الملل .

موقع تجارب جوجل كروم  هو معرض على الانترنت لتجارب المتصفح  والبرامج التفاعلية، والمشاريع الفنية. أطلق في مارس 2009، و هو موقع جوجل الرسمي الذي كان من المفترض أصلا لاختبار برمجة متصفح Google Chrome وقدراته. ومع تقدم المشروع أخذ دور عرض وتجريب أحدث التقنيات مفتوحة المصدر على شبكة الإنترنت، مثل جافا سكريبت، HTML5 و WebGL و غيرها.

 جميع المشاريع على موقع تجارب جوجل كروم هي مقدمة من مستخدمين ومصنوعة باستخدام تقنيات مفتوحة المصدر. اعتبارا من 24 فبراير 2015، كان هناك 1000 مشروع كروم مختلفة نشرت على الموقع الإلكتروني.

هناك تعليقان (2) :

  1. جميل جدآ وممتع موقعكم شكرآ لكم دمتم .

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لك أخي الكريم أسعدني مرورك

      حذف

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر