صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

Honey تطبيق يوفر لك المال عند الشراء من اﻹنترنت



هل ترغب في توفير بعض الوقت و المال , حسناً هناك سر يعرفه محترفي التسوق و الشراء عبر اﻹنترنت قبل إجراء أي عملية شراء فباﻹضافة للبحث الجيد و مقارنة سعر المنتج في العديد من المواقع و لعديد من البائعين فالسلعة ذاتها قد تباع بأكثر من سعر في المكان ذاته و فرصتك هي أن تشتريها بأدنى سعر  و لكن كيف ؟.

توفر العديد من المواقع أكواد و كوبونات شراء ترويجيةغير معلنة يمكنك استخدامها في الحصول على أفضل سعر و كثيراً ما تكون تلك الكوبونات الترويجية ظاهرة و بالتالي تتطلب منك بعض البحث في المواقع المختصة بعرض العروض الترويجية و الكوبونات مثل Retailmenot أو الصفحات الشخصية أو حتى صفحات الفيسبوك  .

تطبيق Honey هو تطبيق يمكنك إضافته لمتصفحك يوفر عليك عناء البحث عن الكوبونات الترويجية و يجمعها لك ليضعها في مكان واحد دون أدنى جهد منك . يمكنك استخدام Honey للحصول على العروض من أكثر من ألف موقع تسوق عالمي .و يدعم التطبيق العديد من المتصفحات مثل Chrome, Firefox, Safari and Opera كما سيصدر قريباً تطبيق للهواتف الذكية .

بعد اضافة التطبيق لمتصفحك و بمجرد زيارة موقع التسوق المفضل لك سيتغير لون ايقونة التطبيق للبرتقالي و ستُظهر لك اﻷيقونة إشعارات بالعروض الترويجية التي يقدمها الموقع أعلى الصفحة و بمجرد الضغط عليها ستظهر لك قائمة جانبية بها كافة العروض الترويجية المتاحة عبر هذا الموقع و بضغطة واحدة يمكنك طباعة و استخدام أفضل العروض الترويجية المتاحة .

لا يتوقف اﻷمر عند هذا الحد فعندما تختار منتج معين للشراء و تضعه في سلة مشترياتك سيظهر لك في القائمة الجانبية زي Try codes و بمجرد الضغط عليه سيقوم بتجربة أكواد الشراء الواحد تلو اﻵخر و سيقوم بتجربة و إضافة أكثر العروض توفيراً أوتوماتيكياً لسلة الشراء دون تدخل منك .

التطبيق رائع و مفيد و يوفر الكثير من الوقت و المال و يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي
تحميل تطبيق Honey


هناك تعليق واحد :

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر