صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

تمرن على إجراء العمليات الحسابية بدون حاسبة مع تطبيق حيل الرياضيات Math Tricks

تمرن على إجراء العمليات الحسابية مع تطبيق حيل الرياضيات Math Tricks


حتى ألمع العقول يمكن أن يصيبها الصدأ و تفقد قدرتها على آداء العمليات الحسابية التقليدية في زمن صار فيه استخدام الحاسبة لحل أبسط المسائل متاحاً و بشكل مفرط في كل وقت و كل مكان بإستخدام الهواتف المحمولة .

 لكن ماذا لو قلبنا تلك التعويذة و حولنا تلك الهواتف الذكية من آداة تصيب العقول بالكسل إلى آداة لإكتساب المهارة في حل المسائل الرياضية البسيطة و المعقدة , لحسن الحظ هذا متاح من خلال بعض التطبيقات الرائعة التي يمكنك تحميلها من متجر أندرويد و منها تطبيق حيل الرياضيات Math Tricks .

تطبيق حيل الرياضيات Math Tricks  هو تطبيق رائع يمزج بين المتعة و التعلم حيث يمكنك أن تمرن عقلك على حل العديد من المسائل الرياضية من خلال ألعاب ممتعة و بعدة مستويات تضم العديد من العمليات الحسابية الأساسية مثل حساب الجمع و الطرح و الضرب و القسمة و التربيع و الجذر التربيعي و النسب المئوية بطرق سهلة و سريعة و بحيث يمكنك استعراض خطوات الحل كاملة و التطبيق يستخدم حيل مبتكرة لحل المسائل في وقت قياسي يمكنك استخدامها إن أردت ذلك .

يمكنك هذا التطبيق أيضاً من منافسة لاعبين آخرين أو حتى اللعب بالتضامن في حل المسائل الرياضية المعقدة مع لاعبين آخرين , التطبيق ممتع و لن تشعر بمرور الوقت و أنت تستخدمه و أهم ما يميز تطبيق حيل الرياضيات Math Tricks عن غيره من التطبيقات هو دعمه للعربية .

 التطبيق رائع و يكاد يكون مكتمل المزايا , أمنحه 4 نقاط و نصف من خمس نقاط وفقاً لتقييمي .

,يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو من خلال الرابط التالي :
 تطبيق حيل الرياضيات Math Tricks 


ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر