صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

اصنع سيارتك بنفسك مع تابي السيارة مفتوحة المصدر !


ما هو الجديد في عالم السيارات ؟ سيارات أسرع , سيارات أكبر , سيارات أكثر رفاهية كلها مفاهيم تقليدية لكن الجديد هو سيارة تصنعها بنفسك .

تابي هي أحدث صيحة في عالم السيارات , مع تابي اصنع بنفسك سيارتك بالشكل و الحجم و الوظيفة التي ترغب فيها ليس عليك أن تقلق بشأن التصاميم فالسيارة تابي مفتوحة المصدر , بمعنى أنه يمكنك ببساطه تحميل تصاميمها مجاناً و بلا قيود و تعديلها بأي شكل ترغب فيه و من ثم إطلاق سيارتك مفتوحة المصدر إلى الوجود ضمن مشروع المركبات مفتوحة المصدر osVehicle.

وفقاً للمصنعين يمكن تجميع سيارة تابي في ساعة واحدة و يمكن تصميمها بمقعدين أو 4 مقاعد بحسب رغبتك .
نموذج سيارة تابي

يمكنك أن تقوم بتصنيع كافة الأجزاء بنفسك , الناس الأقل خبرة أو رغبة في تحمل الجزء الشاق من العمل يمكنهم  أن يطلبوا من الشركة الأيطالية التي قدمت التصميم شحن الأجزاء جاهزة لتصلهم في صندوق شحن لباب منزلك و من ثم يمكنهم القيام بتجميعها و فقاً للدليل المرفق كما يتم تجميع أثاث المنزل .

سيارة تابي

بحسب رغبتك تقدم الشركة الهيكل الأساسي للسيارة مقابل 500 جنيه استرليني فقط كما يمكن شراء احتياجاتك الإضافية أيضاً , يمكنك استخدام محرك احتراق داخلي أو محرك هجين أو محرك كهربي

و لأن تابي بعيدة عن معايير السير على الطرق للعديد من الدول بسبب بعض متطلبات السلامة و الرفاهية الغير متوفرة فيها فقد أطلق المصنعون السيارة أوربان تابي الأكثر توافقاً مع معايير السلامة و الرفاهية


سيارة تابي أوربان


بإختصار بساطة تابي قد لا تجعلها الأفضل على الطريق لكنها تشكل بيئة عمل ممتازة للهواة أو المحترفين أو الطلاب كطلبة الكليات الهندسية الراغبين في تصميم سياراتهم بأنفسهم و الحصول على تجربة متميزة .

 نماذج تصميم السيارة تابي متوفرة مجاناً  للتحميل و يمكنك تحميلها من خلال الموقع الرسمي osvehicle.com


ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر