صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

إقرألي : تطبيق يقرأ الأخبار و المقالات لمن لا يجدون وقتاً للقراءة


اذا لم تكن تجد الوقت لتقرأ فلماذا لا تجعل شخص آخر يقرأ لك ؟ لا أقصد هنا بالطبع أن تستأجر شخص يقوم لك بالقراءة ففي عصر الإنترنت و الهواتف الذكية صار بإمكانك أن تحصل على العديد من الميزات مثل قراءة الأخبار و ملفات البي دي إف و غيرها بصورة آلية لكن تبقى المشكلة كالعاده في كون المحتوى العربي لا يتمتع بهذه الخاصية بالكفاءة اللازمة مثل الإنجليزية و الفرنسية.

من هنا نمت الحاجة لتطبيق يقوم بحل هذه المشكلة يقرأ لنا الأخبار و يوفر علينا عناء قراءتها بأنفسنا اذا ضاق بنا الوقت
تطبيق إقرألى يبرز كواحد من أفضل التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة الصعبة و التي تحتاج لفريق عمل يتمتع بالكفاءة حيث يقوم التطبيق بتقديم العديد من الأخبار و المقالات في مختلف المجالات و من مصادر متنوعة مسموعة و مقروءة . تطبيق اقرألي يمكنه قراءة المقالات بطريقة شيقة و أسلوب جذاب غير آلي بالفصحى تارة و بالعامية تارة أخرى بحسب المحتوى المكتوب ذاته.

إقرأ أيضاً : 10 مواقع للإستماع و تحميل الكتب الصوتية

التطبيق مفيد أيضاً لذوى الإحتياجات الخاصة و كذلك الذين يقضون أوقاتاً طويلة على الطريق بحيث يمكنهم من خلال تطبيق إقرألي الإستماع إلى مقالات من الكاتب المفضل أو متابعة خلاصات الأخبار اليومية كما يمكن عمل قوائم استماع حسب رغبة المستمع .

يعيب التطبيق فقط أن بعض الخصائص لا تعمل كما أن الصفحة الخاصة بذات التطبيق و التي تقدم ذات الخدمة لا توجد فيها طريقة لتصفح المقالات بحسب الإهتمامات و هناك تطبيق آخر يسمى منصة تابع له يحمل الموضوعات ذاتها و الخصائص ذاتها. لكن في المجمل التجربة رائعة أتمنى أن تنتشر في المستقبل القريب بإذن الله

تطبيق إقرألى متوفر لهواتف ويندوز و آيفون و بلاكبيري

لزيارة و تحميل التطبيق يمكنك زيارة صفحة منصة إقرألى هنا


ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر