صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

منتجات غريبة : اشحن هاتفك المحمول علي النار بإستخدام إناء طهي !

powerpot charger

هل تهت في الصحراء القاحلة أو في غابة كثيفة و فرغ شحن بطارية هاتفك المحمول لا تهلع إناء الطهي قادر على إنقاذك !
ربما استغربت أو ظننت أن الكلام صادرعن شخص مجنون حتماً لكنها الحقيقة فقد أطلقت إحدى الشركات منتج جديد عبارة عن إناء طهي يولد الكهرباء بينما تطهو طعامك ! يمكنك إناء الطهي Powerpot من شحن هاتفك المحمول أو جهاز اللابتوب الخاص بك أو أي جهاز يعمل بوصلة USB .

الشاحن الحراري


PowerPot هو مولد كهربي حراري thermoelectric يحول أي مصدر حراري مباشرة إلى طاقة يمكن استخدامها لشحن أجهز USB المحمولة . إضف الماء إلى PowerPot و ضعه على مصدر الحرارة و لا تقلق من احتراق الكابل فهو مقاوم للحرارة .سيبدأ باوربوت في شحن جهازك مباشرة بنفس المعدل الذي تشحن به منافذ الكهرباء المنزلية العادية.




يمكنك تسخين باوربوت على موقد أو نيران المعسكر أو موقد الخشب أو والبروبان / البيوتان أو حتى على ينبوع ساخن ! اذا كنت من هواة الرحلات و المعسكرات فلا شك أنك الآن قد قفزت من مقعدك فهو منتج مثالي جداً و رائع لعشاق التخييم و السفاري و ربما يساهم في إنقاذ حياة الكثيرين . كما أنه مناسب لمن يقطنون مناطق نائية لا تصل إليها الكهرباء أو من يعانون من إنقطاعات كثيرة و مستمرة في الكهرباء.




المنتج سهل الحمل و خفيف لا يزيد وزنه عن 340 جرام مصنوع من الألومونيوم يأتي في حقيبة خاصة و بالطبع يعمل في كافة الظروف الجوية بعكس الخلايا الشمسية على سبيل المثال و يقوم بشحن بطارية الهاتف المحمول في ساعة أو ساعتين مثل المعدل المنزلي العادي لمنافذ الشحن و الأهم من ذلك أنه موفر للطاقة و يمكن استخدامه بينما تطهو طعامك المعتاد .




أما عيوب هذا المنتج فهي أنه بالطبع كأي منتج يتعامل مع الحرارة هي أنه يحتاج لإحتياطات خاصة أثناء الإستخدام و لا يمكنك بالطبع أن تصطحب معك إناء طهي في أي مكان فهو مرتبط بالإستخدام المنزلي أو التخييم فقط .





سعر منتج باوربوت على موقع أمازون يبلغ 140 دولار أمريكي لكن بالتأكيد عشاق التخييم و السفاري يعرفون قيمته التي تتخطى سعره و أعتقد سيكون هؤلاء هم الجمهور الأساسي لمثل هذا المنتج الرائع و المبتكر .


شاهد هذا الفيديو الإعلاني الطريف عن المنتج


X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر