صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

كيف تحصل على بريد إلكتروني مؤقت ؟



لماذا قد يرغب أحد في الحصول علي عنوان صندوق بريد مؤقت ؟
تكمن أهمية الحصول على بريد إلكتروني مؤقت في مكافحة بعض الخدمات المزعجة التي تستخدم أساليب تحاول إجبار المستخدمين علي التسجيل فيها و كذلك في حالة التسجيل في مواقع لا تثق بها كثيراً هنا تبرز أهمية استخدام مولد البريد الإلكتروني المؤقت لضمان حماية حسابك الأصلي من الرسائل المزعجة أو من الإحتيال أو إنتهاك الخصوصية.

و هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة حيث تقوم بإختيار اسم بريد إلكتروني مؤقت ثم تستخدمه في التسجيل في الخدمات التي ترغب في التسجيل فيها ثم تصلك الرسالة مباشرة علي صفحة البريد المؤقت ذاتها دون الحاجه للتسجيل أو التعقيدات

لا ننصح بالطبع بإستخدامه للتسجيل في مواقع موثوقة أو تنوي استخدامها بشكل مستديم حيث أن هذا البريد الإلكتروني المؤقت أو العشوائي هو بريد غير دائم يزول بعد فترة قصيرة و قد لا تستطيع استخدامه لاحقاً .

بعض الأمثلة على مواقع توليد البريد الإلكتروني المؤقت

البداية عربية مع موقع مهمل أول خدمة بريد إلكتروني عربية للبريد المؤقت يقوم مهمل بحذف رسائلك من البريد المؤقت بعد 45 دقيقة قابلة للتمديد من خلال الضغط على زر تمديد الصلاحية , خدمة متميزة حقاً من موقع عربي مميز .

هذا الموقع يوفر لك عناوين البريد الإلكتروني المتاح والتي تنتهي بعد 15 دقيقة . يمكنك قراءة و الرد على رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني المؤقت ضمن إطار زمني معين.

إليكم قائمة بالمزيد من مواقع البريد الإلكتروني المؤقت


X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر