صورة المقال
Textual description of firstImageUrl

5 مهام "غريبة" يمكنك القيام بها عبر الإنترنت


بمرور الوقت تزداد غرابة الأشياء التي يمكن أن نفعلها بإستخدام شبكة الإنترنت , قدم موقع Mashable قائمة من تسع مهام "غريبة" يمكنك القيام بها على الانترنت نعرض عليك 5 منها

معرفة مقاس خاتمك

من الصعب شراء الخواتم على الإنترنت، لا سيما إذا كنت تقوم بشراء خاتم لشخص آخر، وكنت لا تعرف مقاسها/مقاسه. موقع FindMyRingSize.com يحل تلك المشكلة، وكل ما تحتاج هو بطاقة ائتمان أو شئ ما في حجمها حتى تستطيع القياس، إضافة إلى خاتم للمقارنة. واذا لم يكن لديك خاتم للمقارنة يمكنك أيضا استخدام المسطرة المرئية للموقع.

قياس المسافة بين حدقتي العين

إذا كنت تقوم بشراء النظارات على الانترنت، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك روشتة طبيب. ومع ذلك، أحيانا أطباء الرمد لا يدرجون معلومة مهمة هي "المسافة بين الحدقتين" في الروشتة بك. وهذه المعلومة مهمة لأنها تضمن أن عدسات النظارات لا ترهق عينيك.
هناك العديد من الأدوات التي تقيس المسافة بين الحدقتين على شبكة الإنترنت، ولكن Warby Parker لديه واحدة بسيطة لا تحتاج سوى استخدام كاميرا ويب الخاص بك وشريط بطاقة الائتمان.

صمم واطبع إبداعاتك ال3D


أصبحت الطباعة ال3D أشهر حالياً من أي وقت مضى خاصة أنها صارت متاحة أكثر للمستهلك العادي. ويمكنك شراء منتجات مطبوعة 3D من أكثر من شركة، ولكن ماذا عن التصاميم الخاصة بك؟ هذه المواقع يمكنها مساعدتك على من شركات مثلShapeways و i.Materialise، ولكن ماذا عن التصاميم الخاصة بك؟ هذه المواقع تساعدك على تحويل الأفكار ال3D الخاصة بك إلى واقع، وإذا كان لديك بالفعل تصميم، يمكنك تحميل ملف نموذج بالحجم الطبيعي وستقوم الشركة بطباعته لك.

اصنع اسكتشات حقيقية مثل المحققين الأمريكيين!


Ultimate Flash Face يتيح لك إنشاء رسومات واقعية "اسكتشات" على نفس منوال محققي الشرطة الأمريكيين. شاهد مثال توضيحي لكيفية رسم الاسكتش في هذا الفيديو: http://bit.ly/1kWOm5p

زيارة إصدارات قديمة لمعظم مواقع الانترنت


خاصية Wayback Machine التي يتيحها موقع The Internet Archive تستطيع أن تستدعي نسخا وإصدارات قديمة من معظم مواقع الانترنت (حوالي 150 مليار صفحة منذ عام 1996). فقط اكتب العنوان الالكتروني الذي تريد مشاهدة نسختة السابقة وسيقوم الموقع بالعمل كله.

المصدر : Sarmady


ليست هناك تعليقات :

أضف تعليقك ( جميع التعليقات يتم مراجعتها قبل نشرها )

X

مرحباً

لا تفقدنا تابع صفحتنا علىفيسبوك !

مجلة رؤى على تويتر